1393612
1393612
الرئيسية

السلطنة تحتفل بيوم القوات المسلحة ذكرى 11 ديسمبر

11 ديسمبر 2019
11 ديسمبر 2019

القائد الأعلى يتلقى برقية تهنئة من الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع -

تعبير عميق عن منجزات المسيرة المباركة والأمجاد الراسخة -

احتفل الجيش السلطاني العماني أمس بمناسبة يوم القوات المسلحة الذي يوافق الحادي عشر من ديسمبر من كل عام، وبهذه المناسبة تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه اللّه ورعاه- برقية تهنئة من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شـؤون الدفـاع بمناسبة يـوم القـوات المسلحة، أكد فيها أن «الاحتفال بيوم من أيام عمان يوم الحادي عشر من ديسمبر لهو تعبير عميق عمّا حققته المسيرة المباركة من منجزات وأمجاد راسخة». واحتفل الجيش السلطاني العماني صباح امس بيوم القوات المسلحة ويوم المتقاعدين الذي يوافق السابع من ديسمبر من كل عام، وذلك برعاية معالي الدكتور مبارك بن صالح الخضوري المستشار الخاص لجلالة السلطان، وذلك بميادين الرماية بكتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة بغلا.

كما احتفل صباح امس بمحافظة ظفار كل من لواء المشاة (11) وقوات الفرق بالجيش السلطاني العماني بالمناسبتين، وذلك برعاية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

واحتفلت كذلك قيادة قطاع مسندم بالجيش السلطاني العماني صباح امس بالمناسبتين، وذلك برعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية.