1393456
1393456
الاقتصادية

تمويل ١٠٠ فرصة للتدريب المقرون بالتشغيل ضمن برنامج «قدرات»

11 ديسمبر 2019
11 ديسمبر 2019

اتفاقية بين مزون للألبان والصندوق الوطني للتدريب -

في إطار سعي شركة مزون للألبان على تدريب وتأهيل الكفاءات العمانية لسوق العمل وقعت الشركة والصندوق الوطني للتدريب اتفاقية يقوم بموجبها الصندوق بدعم جهود الشركة الرامية لتدريب وتشغيل الشباب العمانيين في مختلف قطاعات الشركة، وقد نصت الاتفاقية على تمويل ١٠٠ فرصة للتدريب المقرون بالتشغيل ضمن برنامج «قدرات» الذي تتبناه الشركة لإتاحة فرص تطوير الكوادر الوطنية بالتوازي مع توسع عملياتها التشغيلية في مختلف محافظات السلطنة.

وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن الشركة أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم، ومن جانب الصندوق الوطني للتدريب شريفة العيديد، والجدير بالذكر أن هذا العدد من فرص التدريب المقرون بالتشغيل يعد ضمن الدفعة الثانية من برنامج قدرات إذ احتفلت شركة مزون للألبان بتخريج الدفعة الأولى لعدد ١٢٢ من الكوادر الوطنية مؤخرًا في سبتمبر من العام الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت بطرح منتجاتها من الحليب الطازج واللبن في كل من محافظة مسقط وشمال وجنوب الباطنة والبريمي والداخلية، وتعمل على الوصول إلى محافظات الظاهرة والشرقية وظفار قريبًا، ومحافظة مسندم كخطوة قادمة. كما تعمل مزون للألبان على إنتاج منتجات مشتقات الألبان والعصائر تباعًا حسب الخطط الزمنية للإنتاج والتسويق.