العُمانية لتطوير الابتكار على قائمة المستثمرين في أسهم كارزاتي

مسقط في 10 ديسمبر/ أعلنت الشركة العُمانية لتطوير الابتكار عن دخولها على قائمة المستثمرين في أسهم شركة كارزاتي التي تُعد المنصة الإلكترونية الوحيدة لتجارة المركبات الجديدة والمستعملة في السلطنة، والتي تم تأسيسها في عام 2017 بمسقط. حيث توظف الشركة أحدث التقنيات لتوفير تجربة متميزة لشراء السيارات تتسم براحة البال وتوفير أسعار معقولة.
ويأتي هذا الاستثمار في أعقاب توسع شركة كارزاتي الأخير ودخولها سوق الإمارات العربية المتحدة في خطوة أولى نحو التوسع الإقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي.
أكد حسن جعفر، المؤسس والشريك الإداري لكارزاتي قائلاً :”استطعنا تحقيق النجاح في عمان عن طريق توفير خيارات متنوعة من السيارات في منصة إلكترونية متطورة وتقديم أفضل تجربة في خدمة العملاء. ونحن فخورون ببيع مئات السيارات منذ تدشين الشركة في عام 2017 وتكوين قاعدة عملاء راضين عن المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم. ومع دعم الشركة العُمانية لتطوير الابتكار والمساهمين الآخرين، يمكننا تعزيز إمكانياتنا في السوق الإماراتي والوصول إلى أسواق إقليمية مهمة أخرى مثل السوق السعودي والكويتي.” وقالت مريم الشيذانية، المسؤولة عن استثمار الشركة العُمانية لتطوير الابتكار في منصة كارزاتي فقالت: “النجاح الكبير الذي حققته شركة كارزاتي خلال فترة قياسية لا تتجاوز العامين، كان مؤشراً واضحاً بالنسبة لنا لاتخاذ القرار بدعم الشركة استثمارياً لتأهيلها للتوسع على المستوى الإقليمي، ونحن على ثقة بأن كارزاتي ستحقق نجاحاً مماثلاً في الأسواق الجديدة خلال السنوات القادمة مع توافر خدمات نوعية متطورة، ومستوى متقدم من خدمة العملاء، ونحن بدورنا سنقدم كل الدعم المطلوب لمساعدة كارزاتي على تثبيت حضورها في سوق تجارة المركبات المتنامي على المستوى الإقليمي.”