1391060
1391060
الاقتصادية

مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.. إمكانيات ضخمة في صناعة مستقبل الفعاليات والأعمال

09 ديسمبر 2019
09 ديسمبر 2019

توج بجائزة «الأفضل» على مستوى العالم -

حصل مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض على جائزة «أفضل مركز جديد للمؤتمرات والمعارض على مستوى العالم» خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019. جاء الفوز ليثبت المكانة التي يحظى بها المركز الذي طورته مجموعة عُمران، الذراع الحكومية التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، وفق أعلى المقاييس العالمية كواجهة مرموقة للسلطنة في قطاع المؤتمرات والمعارض على المستوى الإقليمي والدولي. هذا، وقال سعيد بن سالم الشنفري، الرئيس التنفيذي لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض: «جاء فوزنا بهذه الجائزة الدولية تقديراً لإنجازاتنا التي تحققت نتيجة لتفاني وجهود فريق عملنا ليصل المركز خلال فترة قصيرة إلى مستواه اليوم من التميز. ويعكس هذا النجاح الرؤية الثاقبة لمجموعة عُمران كذراع تنفيذي تنموي فاعل للنهوض بالقطاع السياحي وترسيخ مكانة سلطنة عُمان إقليمياً وعالمياً عبر تصميم المركز وتطويره بأحدث التقنيات العصرية».

وأضاف: «أثبت مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وبكل جدارة، إمكانياته الضخمة في صناعة مستقبل الفعاليات والأعمال في السلطنة من خلال موقعه المميز الذي يعكس جمال الطبيعة العُمانية، ومستوى كرم الضيافة، ومرافقه الأحدث من نوعها. وسنواصل تركيزنا لتقديم خدمات فائقة الجودة لوضع السلطنة على خارطة أهم الوجهات المنظمة للفعاليات في العالم».

ومع اكتمال مسرح مدينة العرفان الذي اُستلهم تصميمه من وردة السلطان قابوس، سيكون المركز أيقونة بارزة في المشهد الحضري للسلطنة حيث سيعزز حركة الأعمال ويدفع عجلة الاقتصاد الوطني عبر جذب المواهب المحلية وتطويرها، فضلاً عن دعم برامج حماية الموارد الطبيعية، وزيادة مستوى الوعي حول مبادرات الاستدامة. يقع مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض على بعد 10 دقائق فقط من مطار مسقط الدولي، ضمن منطقة متكاملة من المرافق المصاحبة مما يجعله الموقع المثالي لاستضافة العديد من الفعاليات الضخمة خلال الفترة المُقبلة بما في ذلك المؤتمر العالمي الأربعين للعظام ومؤتمر الكلية الملكية لأطباء النساء والولادة والمؤتمر العالمي للسرطان والمؤتمر الدولي لبحوث الغاز لعام 2020، وغيرها من الفعاليات الدولية البارزة.