الرياضية

غياب اللاعبين وراء تخلف مجيس عن مباراته أمام المصنعة

06 ديسمبر 2019
06 ديسمبر 2019

صحار - عبدالله المانعي -

أدت الأوضاع الراهنة بالفريق الكروي بنادي مجيس إلى تخلفه عن حضور مباراته التي كان مقررا أن يخوضها أمام نادي المصنعة أمس الأول ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم .

وبذلك اعتبر الفريق خاسرا بثلاثة أهداف نظيفة وقد تطال الفريق غرامة مالية قدرها 250 ريالا .

ويبدو أن مجيس يعاني من عدم حضور اللاعبين للتدريبات وهو متعلق بأمور مالية وفق ما أشار مصدر مقرب من الفريق (لعمان الرياضي) .

ويجد مجيس الذي رصيده حاليا نقطتان الصعوبة في هذا الموسم وهو شيء وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد الغيثي في حالة حرج .

ويبذل مجلس الإدارة برئاسة الطيب بن عبدالنور الفارسي جهودا كبيرا للملمة أوضاع الفريق وتوفير الظروف المواتية للاستمرارية في منافسات الدوري كما يأمل جمهور مجيس ومحبوه ومتابعوه أن تتحسن الأوضاع أمام فريقهم حتى يتميز في مشاركته بالدوري ويظهر بهويته المعتادة وحسه القوي .

وفي المرحلة الراهنة الحالية فإن وقفة أبناء مجيس مطلوبة من خلال توفير الدعم المالي ومساعدة مجلس الإدارة في تغطية النفقات المالية المتزايدة .

يذكر أن مجيس يعاني من شح الموارد المالية وهناك مساع من مجلس الإدارة تبذل لإيلاء الاستثمارات الاهتمام الأكبر لزيادة دخل النادي الذي يعتبر أحد أندية محافظة شمال الباطنة العريقة وله صولاته وجولاته.