الذهبية للكاراتيه بالداخلية تزور إيران

بهلا ـ أحمد المحروقي –

نفذت المجموعة الذهبية للكراتيه بمحافظة الداخلية زيارة لتبادل الخبرات من خلال الزيارة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية شارك فيها المدرب فايز بن خميس المياحي رئيس المجموعة الذهبية .
وقد التقى المدرب محمد رضا ٧ دان مدرب الكاراتيه بمدرسة الكوثر بجمهورية إيران شيراز بالمدرب فايز بن خميس المياحي رئيس المجموعة الذهبية ممثلا لنادي بهلا، ونادي البشائر، وفريق المدة، وفريق العربي وأكاديمية نزوى.
وقد أتت هذه الزيارة بهدف التعاون المسبق بين فرق المجموعة الذهبية منذ عام 2017 بمشاركة معسكر تدريبي بنخبة من أبطال المجموعة الذهبية لقمان العبادي، حمود العبادي، هارون العبادي، المؤيد الهميمي، محمد الشرياني، عمر الهاشمي، خالد الهاشمي وعمر الريامي، والذي شمل تأهيل المشاركين إلى الحزام الأسود المتقدم والبرامج المتطورة والقيادة في التدريب، وتقدمت المجموعة الذهبية للكراتيه بالشكر والتقدير لمدرسة الكوثر برئاسة هانشي محسن كريمي ٨ دان وجميع اللاعبين والأعضاء على التعاون المشترك السابق وتم الترحيب بمشاركة المجموعة الذهبية وتم إعداد برامج متعددة للمجموعة تتناول المستوى الفني والتكتيكي في الحركات المتقدمة وشرح القانون الدولي، وأشار المدربون للاعبين المشاركين بأن لهم قدرة وطاقات يمكن الاستفادة منها وتوجيهها في الطريق السليم . ونفذ بكافة مقاييس المعايير المطلوبة، كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الممتدة منذ القدم وجسر من التعاون والإخاء لتبادل الخبرات والعلاقات المستقبلية كتدريبات مشتركة بين اللاعبين . وأكد رئيس المدرسة الاستعداد التام للتعاون بين الأطراف ورحابة صدر وثقة تامة من أجل كاراتيه مشرقة. مشيرا إلى أن مدرسة الكوثر خرجت العديد من اللاعبين والذين هم الآن في المنتخب الإيراني للكاراتيه.