484848
484848
الرياضية

تأخير الحوافز يسقط صحم بالضربة القاضية!

05 ديسمبر 2019
05 ديسمبر 2019

شهدت الجولة الماضية في دوري «عمانتل» قمة الإثارة والندية في مبارياتها التي جرت على ملاعب مختلفة وكانت النتيجة الكبيرة التي حققها فريق الرستاق على منافسه صحم بخماسية الأكثر إثارة للجدل حول أسباب تراجع مستوى فريق صحم الذي كان يتصدر المسابقة بجدارة في الفترة الماضية وحقق بدايات قوية في الدوري جعل الجماهير تلتف حول الفريق وتعيش حلم نجاح فريقها في تحقيق الفوز للمرة الأولى باللقب.

تراجع فريق صحم أحدث صدمة كبيرة وسط جماهيره التي باتت تطرح أكثر من سؤال بحثا عن إجابات مقنعة عن تراجع مستوى الفريق وتعرضه للخسارة بهذه النتيجة الكبيرة.

وجاء رد مدرب صحم المصري محمد عمر شجاعا بقوله: إن عدم صرف الحوافز أثر على أداء اللاعبين.

وفي الوقت الذي حزنت فيه جماهير صحم على الخسارة الكبيرة كانت سعادة جمهور الرستاق أكبر بعودة فريقها لسكة الانتصارات بعد سلسلة الإخفاقات الماضية التي أدت لنهاية عهد المدرب الوطني على الخنبشي.

وفي جانب آخر واصل فريق السيب نتائجه الإيجابية وخطف نقطة غالية في مباراته أمام ظفار ليؤكد صحوة الفريق العائد للأضواء بقوة وقدرته على المنافسة على اللقب بعد ما بات أحد الفرق المرشحة بأن تستمر في الصدارة قياسا على الأداء القوي للفريق والمستويات الفنية القوية التي ظل يقدمها السيب في جميع مبارياته.

ومن بين مباريات الجولة الماضية التي شهدت الإثارة تلك المباراة التي جمعت بين صحار ومسقط وانتهت بالتعادل بعد هدف لصحار في الوقت القاتل وقاد عبد الرحمن الغساني فريقه النصر لفوز مثير على النهضة بهدف وحيد فيما نجح بهلا في تعميق جراح العروبة بثلاثية وحسم التعادل لقاء مرباط ونادي عمان.