أخبار خليجي 24

الشمري يهاجم الحكام
أطلق خالد الشمري رئيس وفد المنتخب الكويتي أول هجوم على التحكيم في خليجي 24 بالدوحة وقال الشمري: إن طاقم تحكيم مباراة منتخب الكويت أمام منتخبنا الوطني بقيادة القطري خميس المري اعتمد على مبدأ المجاملة وشاب إدارته للمباراة التخبط ولم يحتسب ضربتي جزاء للفريق الكويتي ( بحسب تقدير الشمري) مشيرا إلى الطاقم لم يستعن بتقنية الفار في كلتا الحالتين، ولم يؤيد أحدا من النقاد والمتابعين رأي الشمري حتى أن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف لم يحمل أحدا مسؤولية خسارة الأزرق 1-2 أمام حامل اللقب.
فوائد قوم عند قوم مصائب
تستعد طواقم الحكام التي تمثل الدول التي ستخرج منتخباتها من البطولة اليوم لحزم حقائبها ومغادرة الدوحة حيث لن تشارك تلك الطواقم بإدارة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي وكما يقول المثل ( فوائد قوم عند قوم مصائب)، أما حكام الدول غير التي ستتأهل فسيبقون فيما وصل أمس إلى الدوحة طاقم تحكيمي ياباني للمشاركة في نصف النهائي وربما النهائي.
الفنيني خارج خليجي 24
أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم منتخب الكويت مبارك الفنيني إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وهذا يعني صعوبة إكماله منافسات خليجي 24 حيث قرر الجهاز الفني والطبي الاستعانة بلاعب آخر للانضمام لقائمة الأزرق الكويتي بدءا من مباراته المصيرية اليوم أمام البحرين، والفنيني من كفاءة يعتمد عليها ثامر عناد مدرب الكويت في مواجهات الأزرق نظرا لما يتمتع به من قدرات فنية عالية.
تكريم الشخصيات المجيدة
قررت اللجنة المنظمة تأجيل حفل تكريم الشخصيات الرياضية المؤثرة في مسيرة بطولات كأس الخليج مساء غد، حيث وجه الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس اتحاد كاس الخليج العربي الدعوة إلى رؤساء الاتحادات الخليجية المتواجدين بالدوحة لحضور الحفل تكريم الذي يقام على هامش بطولة خليجي 24 ، وذلك بناء على ما جاء في لائحة مسابقات البطولة المادة رقم ( 19 ) والشخصيات المكرمة في هذا الحفل هي: نجم خط دفاع منتخبنا محمد ربيع ، وعلي بن احمد البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني وحسين سعيد نجم الكرة العراقية الأسبق ومحمود صوفي نجم الكرة القطرية الراحل وبشار عبد الله نجم الكرة الكويتية السابق.