السلطنة تفوز بـ 16 جائزة في جوائز السفر العالمية

توجت كأفضل وجهة عالمية لعشاق الطبيعة –
أعلنت في مسقط عن جوائز السفر العالمية 2019 على مستوى العالم في نستختها الـ 26، وذلك في الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا السلطانية مسقط مساء أمس الأول، برعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد. حيث توجت السلطنة كأفضل وجهة عالمية لعشاق الطبيعة في العام الجاري ضمن 16 جائزة فازت بها السلطنة. وجاءت مطارات عمان كأفضل مشغل مطارات ومطار مسقط الدولي أفضل موقع انترنت ومطار صلالة أفضل مطار إقليمي.
وقد حصد الطيران العماني ٤ جوائز، تمثلت في شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وشركة الطيران الرائدة في العالم عن فئة الدرجة الأولى، وصالة المطارات الرائدة في العالم عن قاعة درجة رجال الأعمال وأفضل برنامج مكافأة ولاء المسافرين. كما توجت جيتكس فرع عمان بأفضل محطة لكبار الشخصيات ومنتجع انتانتارا كأفضل منتجع بيئي، وعمران بجائزة أفضل مطور سياحي، وقصر البستان كأفضل فندق فاخر، ومركز المعارض والمؤتمرات بجائزة أفضل مركز معارض جديد، وفندق شيدي مسقط كأفضل فندق فاخر لقضاء شهر العسل، وفندق دبليو بجائزة أفضل فندق جديد والزهراء للسياحة كأفضل شركة في سياحة المغامرات.
واستضافت السلطنة الحدث بحضور المئات من ممثلي شركات الطيران والفنادق والشركات السياحية العالمية ليكون أحد أكبر الفعاليات التي تستضيفها السلطنة.