«جمعية الإحسان» تنظم فعاليات توعوية وترفيهية للمسنين بجنوب الشرقية

جعلان بني بو حسن : خلفان بن حمد الحسني –

استضاف مكتب والي جعلان بني بوحسن وجمعية المرأة العمانية بالتعاون مع برنامج صحة المسنين بجنوب الشرقية والفريق الخيري بالولاية قافلة جمعية إحسان لرعاية المسنين في محطتها الثانية بالولاية والتي تهدف إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها الجمعية ونشر ثقافة التطوع بالمبادرات في كافة محافظات وولايات السلطنة.
ودشّن سعادة الشيخ سلطان بن علي النعيمي والي جعلان بني بو حسن افتتاح هذه الاستضافة التي اشتملت على عرض مرئي لكافة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية لخدمة المسنين ، كما سردت تفاصيل قصة الجمعية منذ بدء إشهارها إلى اليوم، وأوضحت الأستاذة جوخة الفارسية رئيسة الجمعية المبادرات التي تبنتها الجمعية لخدمة المسنين وتتضمن شراء الأجهزة الطبية بأسعار منخفضة وخدمة نقل المرضى المقعدين سريريا وخدمة الأسرة البديلة .
وفي المعرض المصاحب لهذه القافلة تم استعراض الأجهزة الطبية التي تقوم الجمعية ببيعها للناس بأسعار زهيدة ، كما تم استعراض كافة الخدمات التي تقدمها وكذلك سيارة الإسعاف وشرح آلية إسعاف للمرضى، كما شهد المعرض أعمال برنامج صحة المسنين بجنوب الشرقية والفريق الخيري بالولاية وأعمال جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بو حسن . وفي اليوم التالي قدمت القافلة في حديقة جعلان بني بو حسن فعاليات توعوية وترفيهية لعامة الجمهور وكبار السن.