1379815
1379815
الاقتصادية

شهاب بن طارق يفتتح مشروع جراند بازار بالسيب

25 نوفمبر 2019
25 نوفمبر 2019

سوق متكامل صمم وفق أحدث المواصفات -

السيب - بشير الريامي -

رعى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد حفل افتتاح مشروع مول جراند بازار السيب التابع لنادي السيب الرياضي وذلك بحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وسعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب.

وأشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بافتتاح مول جراند بازار السيب، ليتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني التاسع والاربعين المجيد ، معربا عن سعادته باكتمال المشروع وجاهزيته.

وقال في تصريح صحفي: المشروع اضافة كبيرة لمسيرة الاستثمار في النادي الذي يسعى الى ايجاد دخل لتمويل المشاريع الرياضية والاجتماعية والشبابية التي يزخر بها، فهو دائما يطمح الى تقديم الافضل، وهذا يتطلب وجود موارد وخطط استثمارية.

وكان يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس نادي السيب قد ألقى كلمة قال فيها ان نادي السيب خطى خطوات جيدة في مجال الاستثمار إيمانا بأهميته ، كما سعى مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية إلى أن تكون الرؤية واضحة في هذا الشأن، وجاءت فكرة إقامة هذا المشروع الاستثماري وهو عبارة عن سوق عائلي متكامل ومميز صمم على أحدث البنيان العمراني من الداخل والخارج.

وتضمن برنامج الحفل تقديم فقرات متنوعة حيث بدأ الترحيب بعدد من اللوحات الانشادية الجميلة والرقصات الشعبية المتنوعة قدمتها مدرسة السلام الخاصة وزهرة عمان الخاصة من خلال عرض فقرات متنوعة من الاناشيد والفنون الوطنية وايضا مشاركة فرقة الفنون الشعبية بفن الرزحة.