عمان اليوم

والي الرستاق يستقبل المهنئين بالعيد الوطني 49 المجيد

20 نوفمبر 2019
20 نوفمبر 2019

الرستاق - سعيد السلماني -

استقبل سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق جموع المهنئين من مشايخ ورشداء وأعيان الولاية وبمشاركة المرأة العمانية في احتفالات الرستاق بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد ، حيث أقام سعادة الشيخ الدكتور والي الرستاق حفل استقبال بميدان الاحتفالات الولاية.

وتبادل سعادة الشيخ الدكتور والي الرستاق مع المشايخ والرشداء وأعيان الولاية وجموع المهنئين عبارات التهاني والتبريكات رافعين أسمى عبارات الشكر والعرفان والامتنان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على ما تحقق للوطن المعطاء من تقدم ونماء.

وقال سعادة الشيخ الدكتور والي الرستاق: «يسرنا أن نرفع أسمى عبارات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - رافعين أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية عليه وعلى الشعب العماني بالخير والبركات فالثامن عشر من نوفمبر مناسبة عزيزة على كل عماني عاش على هذه الأرض الطيبة الفياضة بالخير والعطاء ونتمنى أن تعاد هذه المناسبة أعواما عديدة وأزمنة مديدة راجين من الله عز وجل أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية».

مضيفا أن الاحتفال بالعيد الوطني المجيد يجسد الاعتزاز بتاريخ السلطنة العريق ويرسخ من مكانة هذا الوطن بين الشعوب ونتطلع إلى غد مشرق وأن يحفظ بلادنا عمان على مر الأزمان وكل عام والجميع بخير.

من جانبها عبرت المرأة العمانية بولاية الرستاق خلال مشاركتها في حفل الاستقبال بولاية الرستاق عن شكرها العميق على إتاحة الفرصة لها في مشاركة أخيها الرجل في هذه المناسبة والحضور معبرة عن فرحتها بالعيد الوطني 49 المجيد .

وقالت شاكرة بنت خصيب البوسعيدية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالرستاق «إن هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع في هذا الوطن العزيز وان هذه المشاركة تأتي إجلالا واحتراما للدعم الكبير الذي حظيت به المرأة العمانية بمختلف محافظات السلطنة ونتمنى أن تدوم هذه الأفراح أعوما عديدة وأن يديم الصحة والعافية على جلالة السلطان - حفظه الله ورعاه .»