1372505
1372505
الرياضية

«الذهـب» بطـل دوري الدرجـة الثانيـة بالســيب

18 نوفمبر 2019
18 نوفمبر 2019

السيب - بشير الريامي -

رعى صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد عضو مجلس إدارة نادي السيب نهائي دوري الدرجة الثانية للفرق الأهلية بنادي السيب الذي جمع فريقي الذهب والنور على أرضية ملعب نادي السيب.

وقد توج فريق الذهب بطلا لدوري الدرجة الثانية للفرق الأهلية بنادي السيب لعام 2019 بعد تغلبه على فريق النور بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي شهدت مستوى جيدا بين الفريقين.

وقد انتهى الشوط الأول بهدف لصالح فريق الذهب أحرزه لاعبه فايز البلوشي من ضربة جزاء إثر عرقلة أحد المهاجمين في منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الأداء والسيطرة وتمكن فريق الذهب من إضافة الهدف الثاني عن طريق مهير البلوشي ليعود فريق الذهب مرة أخرى ويضيف الهدف الثالث عن طريق المتألق عدنان الزدجالي.

وبعد نهاية المباراة تفضل راعي الحفل صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد بتكريم اللاعبين المجيدين بالجوائز الفردية حيث حصل منذر اليوسفي من فريق التعاون على جائزة أفضل لاعب وحصل خالد الدائري من فريق النور على جائزة هداف الدوري وحصل نقيب البلوشي من فريق الذهب على جائزة أفضل حارس وفاز بجائزة أفضل مدرب عمران البلوشي من فريق الذهب وحصل على جائزة أفضل إداري عبدالله الصالحي من فريق الذهب وحصل على جائزة أفضل أخصائي علاج طبيعي هيثم البلوشي من فريق الذهب وحصل فريق المستقبل على جائزة الفريق المثالي، كما قام بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وحكام المباراة النهائية.

بعدها قام صاحب السمو راعي الحفل بتسليم الميداليات الفضية لفريق النور والميداليات الذهبية لفريق الذهب ثم استلم فايز البلوشي درع المركز الأول ثم قام السيد هلال البوسعيدي رئيس لجنة الفرق الأهلية بتسليم هدية تذكارية لصاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد راعي الحفل.