الرياضية

تفاؤل في صحار بتعويض خسارة ذهاب كأس الاتحاد

15 نوفمبر 2019
15 نوفمبر 2019

تسود حالة من التفاؤل صفوف الفريق الكروي بنادي صحار رغم الخسارة لمباراة الذهاب صفر/‏‏1 أمام الرستاق في الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم للموسم الحالي 2019/‏‏2020 التي جرت على ملعب المجمع الرياضي بصحار في 13 من الشهر الجاري.

ويؤمل الفريق على مباراة العودة التي ستلعب في 25 من شهر مارس من العام المقبل 2020 على المجمع الرياضي بالرستاق.

وقال حمدان بن علي الشيراوي رئيس نادي صحار: ما زال أمامنا شوط في الميدان - وإن شاء الله - الفريق سيعوض.

وعبر ما تبقى من منافسات هذه المسابقة فإن صحار يجابه حاليا على مسارين هما كأس الاتحاد ودوري عمانتل لكرة القدم بعد أن تبخر حلم الفريق وخرج من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لكرة القدم والتي كان يؤمل البقاء في صلب منافساتها. وكانت الصدمة كبيرة على صحار وهو يتلقى الخسارة في مباراة الذهاب بكاس الاتحاد التي حسمها الرستاق لصالحه رغم أنه لعبها خارج أرضه.

ويعمل عبدالقادر جيلالي مدرب صحار الفرنسي من أصل جزائري على تهيئة الفريق لمباريات الدوري المقبلة بدءا من مباراته في الجولة 8 التي يستضيف فيها ظفار على ملعب المجمع الرياضي بصحار في 22 من الشهر الجاري وفي المباريات الأخرى المتبقية أمام السيب ومسقط والجار صحم والنصر وفنجاء.

وتبقى جماهير صحار على العهد بالوقفة خلف فريقها وتأمل في أن تسير أمور الفريق بالشكل المرضي من خلال إحراز النتائج المتميزة.