1365692
1365692
عمان اليوم

مستشفى بدر السماء يحتفل بإعادة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة

10 نوفمبر 2019
10 نوفمبر 2019

احتفلت مؤخرا مجموعة مستشفيات بدر السماء بإعادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات للحصول على خدمات الرعاية الصحية الجيدة لفرعيها بروي والخوض والتي منحت من قبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI) بالولايات المتحدة الأمريكية التي تعد أعلى منظمة اعتماد للرعاية الصحية في العالم.

قام بتسلم الشهادة معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي - وزير الصحة - ، بحضور عدد من أصحاب السعادة سفراء عدد من الدول وممثلي عدد من البعثات الدبلوماسية في السلطنة وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة والمؤسسات الخاصة.

كما قام معاليه كذلك بتكريم عدد من المديرين التنفيذين لفروع بدر السماء إضافة إلى تكريم أعضاء الفريق الأساسي للجنة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات من جميع فروع مستشفى بدر السماء في السلطنة .

تخلل الحفل محاضرتان إحداهما حول «أمراض القلب التاجية: لماذا وكيف وماذا» قدمها الدكتور بيني باناكال، كبير استشاريي أمراض القلب التداخلية والأخرى جاءت بعنوان «الإجهاد: الوباء الحديث وإدارته» قدمها الدكتور د. جيرالد ديكوستا ، طبيب نفساني متخصص.

يذكر بأن مجموعة بدر السماء قد حققت هذا الاعتماد المرموق من خلال تلبية معايير الجودة الصارمة وغير المرنة التي وضعتها اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات في 14 فصلا تحت فئتين من المعايير التي تركز على معايير خدمة المرضى ومعايير إدارة منظمة الرعاية الصحية. وقد أدى ذلك إلى رفع مستوى جودة الخدمات العلاجية المقدمة من مجموعة مستشفيات بدر السماء مع الحفاظ على رسوم الخدمات المقدمة بأسعار معقولة.