1358574
1358574
الرياضية

يـد نادي عُمان تغـادر إلى كـوريا الجــنوبية للمشاركة في بطــولة الأندية الآســيوية .. اليـوم

03 نوفمبر 2019
03 نوفمبر 2019

كتب - خليفة الرواحي -

تغادر مساء اليوم الاثنين بعثة فريق نادي عُمان لكرة اليد للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الثانية والعشرين لأبطال الدوري لكرة اليد، والتي سوف تقام في مدينة سام شوك بجمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 7 إلى 17 نوفمبر الجاري. ويترأس وفد النادي أحمد بن عبدالله السعيد عضو مجلس الإدارة ومشرف عام كرة اليد، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري المتمثل في كل من مدرب الفريق الجزائري زين الدين محمد الصغير ومساعده محمد آل عزان ومدير الفريق أحمد الجساسي ويوسف الحمداني أخصائي العلاج الطبيعي.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة 16 لاعبا، وهم: صلاح الدغيشي، وحسن الجابري، وأسامة الكاسبي، وعبدالعزيز المجرفي، وأسعد الحسني، ومحمد العريمي، وسميح آل عزان، ونصر التمتمي، وأحمد الهنائي، وطاهر الحديدي، ومنير البلوشي، وعزان آل عزان، ونوح البوسعيدي، وحمود المعمري، ومؤيد اليعقوبي، والمحترف الليبي ربيع الحر.

يذكر أن قرعة البطولة قد أجريت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بدولة الكويت خلال شهر سبتمبر الماضي، وأسفرت عن وقوع نادي عُمان في المجموعة الثانية إلى جانب كل من أندية الوكرة القطري وباربار البحريني والوحدة السعودي والعربي الكويتي وفولاذ الإيراني.