1356762_389
1356762_389
غير مصنف

جلسة حوارية تفاعلية تستهدف 180 من الشباب بعبري

31 أكتوبر 2019
31 أكتوبر 2019

سعد الشندودي

عبري في 31 اكتوبر/ نظم فريق شباب المسرة بولاية عبري اليوم فعالية بمسرح الكلية التقنية بعبري بعنوان "ترسانة الشباب" وذلك ضمن احتفال السلطنة بيوم الشباب العماني.

بدأت الفعالية بكلمة من محمد بن جميل اليعقوبي المدير التنفيذي للفريق قال فيها : أن ترسانة الشباب هي مصدر الإلهام المناسبة للشباب لإيصال الأفكار التي تهمهم، وتساعدهم للمنافسة على المستويين المحلي والعالمي، وذلك لأن الشباب هم القوة الحقيقية التي تُبنى بهم الأوطان، وبهممهم تتحقق رفعة الأوطان.

واشار الى أن الفعالية هي منصة حوارية تفاعلية تستهدف حوالي 180 شاباً وشابة من أجل شحذ الهمم وإلهامهم ببعض الأفكار والابتكار، وطرح أهم القضايا الشبابية التي ترفع من مستوى فكر وأداء الشباب العماني من خلال عرض تجارب شخصيات ملهمة استطاعت اقتناص الفرص وبناء الخبرة والحفاظ عليها.

بعد ذلك قدم سلطان العامري صاحب مشروع نور مجان للساعات تجربته في مجال الساعات، ومن ثم قدم عمر جبران الغامدي من المملكة العربية السعودية، صاحب قناة "عمر يشرح على اليوتيوب" عرضاً أوضح من خلاله بعض القضايا العلمية التي تهم الشباب وذلك بطريقة سلسلة ومبسطة. وإلى جانب ذلك قدم أحمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم بشركة مزون للألبان تجربته في مجال المبادرات الوطنية.