عمان اليوم

غدا .. القابل تشارك أبناء الوطن فرحة اليوم الانتخابي

25 أكتوبر 2019
25 أكتوبر 2019

القابل/‏‏ راشد بن محمد الحارثي -

يستقبل مركز الاقتراع بولاية القابل بمحافظة شمال الشرقية صباح غد الأحد انتخابات مجلس الشورى للفترة التاسعة (2019ـ2022) أكثر من سبعة آلاف وأربعمائة ناخب وناخبة يمثلون المواطنين الذين يحق لهم التصويت لاختيار مرشحهم الذي سيمثلهم في عضوية مجلس الشورى لفترته القادمة من بين ثمانية مرشحين. حيث تم اختيار مقر مدرسة الشيخ صالح حلقة ثانية الواقعة بجانب الشارع العام (مسقط- صور) والقريبة من مكتب والي الولاية والتي سوف تحتضن هذه المناسبة الغالية لملاءمة المكان من حيث الظروف المناخية وتوسطها بالنسبة للولاية والكثافة السكانية وذلك بعد أن أكملت الولاية كافة استعداداتها لهذه المناسبة الوطنية.

ويتوقع أن يشهد مركز الاقتراع نشاطا ملحوظا حيث أصبح لدى المواطن قناعة تامة بأن الإدلاء بأصواتهم يعتبر واجبا وطنيا ومساهمة فعالة وجادة لمواصلة مسيرة النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله وأبقاه- والتي شملت كافة مجالات الحياة في هذا الوطن الغالي العزيز.

وحول مسيرة الشورى في السلطنة وما تحظى به من اهتمام دائم ومستمر من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أبقاه الله.

وقال سعادة الشيخ الدكتور سيف بن مهنا الهنائي والي القابل: بداية أبارك لكل عماني وعمانية توجههم صباح غد في هذا اليوم الوطني الذي يعيد لعمان أمجادها وارتباطها المتين المبني على أن الإنسان العماني هو أساس التمنية وهدفها حيث سيكون كل العمانيين الذين يحق لهم التصويت متجهين إلى المراكز اﻻنتخابية لممارسة حقهم اﻻنتخابي وذلك للمشاركة في صنع القرار في تنمية ونماء عمان في شتى المجاﻻت والقطاعات المختلفة الذي أرادها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- تحقيقها، مؤكدا سعاته أن ولاية القابل بكافة قراها السهلية والجبلية والصحراوية تزحف بأهلها المخلصين يشدهم دافع الوطنية والرغبة للمشاركة في هذا الحدث المهم الذي ينم عن ثقافة ووعي وإدراك تام بأهمية المشاركة وإشراك الرأي من خلال الإدلاء بأصواتهم لمن سيمثلهم في عضوية مجلس الشورى للدورة التاسعة 2019.

كما عبر عدد من المواطنين عن انطباعاتهم حول هذه الملحمة الحضارية الثقافية التي تمنح المواطن العماني الحق والحرية في التصويت واختيار من يراه مناسبا لأن يمثل ولايته ويحقق الخير والنماء لها ولساكنيها.