عمان اليوم

«لوى» تحث المُرشحين على الالتزام بإزالة لوحــات الدعـاية في الموعد المحدد

23 أكتوبر 2019
23 أكتوبر 2019

لوى - عبدالله بن سالم المانعي -

حثت لجنة الانتخابات بولاية لوى المُرشحين لعضوية مجلس الشورى للفترة التاسعة الالتزام التام بالأنظمة المتعارف عليها في يوم التصويت الأحد المقبل 27 من الشهر الجاري.

جاء ذلك في لقاء اللجنة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة العبري والي لوى أمس بالمُرشحين البالغ عددهم 15 مُرشحا بينهم امرأة بمكتب الولاية.

وأحاطت اللجنة المُرشحين بجاهزية مركز الاقتراع بالولاية الواقع بمدرسة الباطنة للتعليم الأساسي وتوفير جميع الأجهزة الخاصة بعملية التصويت وطالبتهم بإزالة اللوحات الدعائية لحملاتهم الانتخابية من جل المواقع قبل يوم واحد من عملية التصويت وفق ما ورد من اللجنة الرئيسية للانتخابات بوزارة الداخلية.

وشددت اللجنة على المُرشحين ضرورة التعاون لإنجاح الحدث الوطني والابتعاد من أمام البوابات لسير عملية الترشيح في سهولة ويسر.

وأبدى المُرشحون حرصهم الكبير على نجاح العملية الانتخابية وبذل التعاون المطلوب إلى ذلك تم استكمال متطلبات مركز الاقتراع لتكون كافة الجوانب قد تمت الإحاطة بها من أجل تمكين الناخبين الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر واختيار من يرون فيه الكفاءة والمقدرة على تمثيلهم بعيدا عن العاطفة .

يذكر أن لوى تنتخب عضوين في هذه الدورة لارتفاع الكثافة السكانية لأكثر من 30 ألف نسمة بعد أن كانت تمثل في الدورات الثماني الماضية بعضو واحد ويوجد مركز واحد للاقتراع بالولاية تم تقسيمه للرجال والنساء بمداخل ومخارج كل على حدة .