3D imagery, 737 MAX, MAX, 737 MAX 7, 737 MAX8, 737 MAX 9

الطيران العماني يضيف 5 مدن أوروبية ضمن برنامجه التوسعي

من خلال إتفاقية المشاركة بالرمز مع “لوفتهانزا”
مسقط في 20 اكتوبر/ يواصل الطيران العماني ضمن جهوده لتوفير خيارات سفر أوسع لضيوفه من خلال برنامجه التوسعي في أوروبا وذلك بإضافة 5 مدن أوروبية شهيرة من خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الألمانية “لوفتهانزا” أكبر ناقل جوي للركاب في أوروبا.
وبموجب هذه الاتفاقية الموسعة سيتمكن ضيوف الناقل من السفر من مسقط إلى أمستردام، دبلن، هليسنكي، أوسلو ووارسو عبر مركز عمليات لوفتهانزا في كل من ميونخ وفرانكفورت، وتتوفر الحجوزات لهذه الوجهات التجارية والثقافية والتاريخية الآن عبر موقع الطيران العماني على الشبكة الإلكترونية، ووكلاء السفر المعتمدين، وغيرها من المنافذ، هذا وستغادر أولى الرحلات المشار إليها في 27 من شهر أكتوبر الجاري.
وقال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “ان اتفاقيات المشاركة بالرمز تعد خطوة هامة من شأنها أن توفر لزبائن الناقلتين مزيداً من خيارات الوصول إلى وجهات الأعمال والترفيه، ليشمل ذلك السلطنة وكافة الوجهات عبر شبكة خطوطنا الجوية، موضحة ان الطيران العماني يواصل توطيد علاقته بالناقل الأوروبي لوفتهانزا من أجل توفير رحلات ربط أكثر لضيوف الطيران العماني.
وتعكس الاتفاقية الجديدة التزام الطيران العماني بربط السلطنة التي تعتبر وجهة متسارعة النمو مع العالم، حيث يبلغ إجمالي وجهات الربط بين الطيران العماني ولوفتهانزا بموجب هذه الاتفاقية 12 وجهة أوروبية، وقد وقع الطيران العماني أول اتفاقية مشاركة بالرمز مع لوفتهانزا في عام 2017، وبموجب شروط الاتفاقية، تشمل الوجهات كلا من بروكسل، فيينا، براغ، مدريد، وبرشلونة.
يخدم الطيران العماني 24 وجهة أوروبية عبر تسييره رحلات مباشرة إلى 10 مدن، و 14 وجهة إضافية في القارة الأوروبية من خلال اتفاقيات المشاركة بالرمز.