الرياضية

ظفار يتغلب على السويق برباعية

18 أكتوبر 2019
18 أكتوبر 2019

انهى فريق ظفار المباراة برباعية في شباك منافسه فريق السويق من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عمانتل، ومن خلال مجريات المباراة تمكن ظفار من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ١٤ عن طريق علي البوسعيدي وعزز الإسباني لوبيز النتيجة لظفار في الدقيقة ٢٩ واضاف علي البوسعيدي الهدف الثالث في الدقيقة ٦٩ وفِي البدل الضائع تمكن الإسباني لوبيز من اضافة الهدف الرابع لتنتهي المباراة ٤/صفر.

الشوط الأول من عمر المباراة شهد تبادلا للهجمات ما لبث وان انحصر اللعب في وسط الملعب بالرغم من تحصل ظفار على عدة فرص تمكن من احدها علي البوسعيدي من زيارة الشباك في الدقيقة ١٤ اثر تسديدة حولها دفاع السويق الى الشباك.

الدقيقة ٢٩ تمكن من خلالها الإسباني لوبيز من تعزيز النتيجة لظفار اثر تسديدة قوية من على مشارف المرمى استقرت في شباك الحارس هاني غريب الرشدي حارس مرمى فريق السويق لينتهي الشوط الاول بتقدم ظفار بهدفين دون رد.

لم يقدم الفريقان المستوى المتوقع في الشوط الثاني خاصة من جانب فريق السويق المتخلف بهدفين خلال الشوط الاول الا ان ظفار تمكن من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٦٩ عن طريق علي البوسعيدي اثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الرشيدي.

بالرغم من حراك لاعبي السويق في الدقائق الاخيرة لتقليص الفارق الا ان تلك المحاولات لم تشكل الخطورة الكبيرة على مرمى الحارس بلال البلوشي حارس مرمى ظفار الذي تمكن من اضافة الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع عن طريق الإسباني لوبيز لتنتهي المباراة بفوز فريق ظفار الذي دخل المباراة بتشكيلة شابة في ظل غياب عدد من العناصر الاساسية بنتيجة ٤/صفر .