الرياضية

الأحد المقبل انطلاق كأس جلالته للهوكي

15 أكتوبر 2019
15 أكتوبر 2019

تنطلق يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري مباريات بطولة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي 2019 وستقام في اليوم الافتتاحي مباراتان تجمع الأولى السيب بصلالة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتجمع المباراة الثانية النصر بالاتحاد على ملعب مجمع السعادة الرياضي.

ويشارك في البطولة 11 ناديا وزعت على ثلاث مجموعات ضمت الأولى السيب والسلام وصلالة وظفار وضمت المجموعة الثانية أندية النصر ونزوى والاتحاد وصحار وفي المجموعة الثالثة أهلي سداب والشباب ومرباط.

وستقام البطولة من دور واحد يتأهل الأول والثاني من المجموعة الأولى والثانية، ومتصدر المجموعة الأولى مباشرة للأدوار النهائية، وستتنافس ثلاثة أندية على البطاقة السادسة والأخيرة خلال دورة الأمل، وهي: ثالث المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثانية، بحيث تخوض دورة أمل من دور واحد يتأهل الأول منها إلى الأدوار النهائية.

وستقام الأدوار النهائية بين ستة أندية تخوض مباريات من دور واحد، يتأهل لنصف النهائي أصحاب المراكز الأربعة الأولى وسيخوض الأول مع الرابع لقاء نصف النهائي، ويجمع اللقاء الآخر صاحبي المركز الثاني والثالث، يتأهل منهما الفائزان على لقب البطولة، فيما يخوض الخاسران لقاء الثالث والرابع.