«تطبيقية صحار» تستعرض قصص النجاح لخريجيها

صحار- سيف بن محمد المعمري –

نظم مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بصحار يومًا مفتوحًا بين خريجي الكلية من الأعوام السابقة العاملين بالقطاعين الصناعي والأكاديمي وبين طلاب الكلية الذين لا يزالون على مقاعد الدراسة تحت عنوان (حوار مع خريج).
شارك في اللقاء من القطاع الصناعي كل من: الخريجة خديجة البلوشية والخريجة رباب الفارسية من شركة فالي عمان من برنامج تقنية المعلومات وكذلك الخريج إسحاق الحاتمي من شركة جندال شديد للحديد والصلب من برنامج الهندسة إضافة إلى مشاركة الخريج خالد الهنائي عضو أكاديمي بالكلية وأحد خريجي الكلية من برنامج الهندسة.
وتم خلال اللقاء استعراض الخريجين لقصص نجاحاتهم في ميدان العمل الوظيفي بعد تخرجهم ومدى استشرافهم للمستقبل الباهر للطلاب المتوقع تخرجهم في مختلف التخصصات. وقد أكد عبدالله بن حسن البرختي رئيس مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي أن هذا اللقاء هو ضمن سلسلة من اللقاءات التي يقوم بتنفيذها المركز بمشاركة القطاع الصناعي وخريجي الكلية لتمكين الطالب المتوقع تخرجه الحصول على أكبر قدر من المعلومات التي تهمه بعد تخرجه من زملاء كانوا يومًا ما على مقعد الدراسة واليوم أصبحوا في مراكز متقدمة في العمل مما يعطي انطباعًا إيجابيًا لدى الطالب عن أهم المهارات المطلوبة في سوق العمل.