بمشاركة 16 مدرسة .. خــتام تصفــيات كـرة الطـاولة بتعـليمية الداخــلية

نزوى – أحمد الكندي –

اختتمت التصفيات المؤهلة لمسابقة ستاج لكرة الطاولة والتي تنظم ضمن خطة لجنة الرياضة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية بالتعاون مع اللجنة العمانية لكرة الطاولة، وذلك في المجمع الرياضي بنزوى، وأقيمت فعالياتها على مدى يومين.
هدفت المسابقة لاكتشاف الطلاب المجيدين باللعبة حيث أقيمت المسابقة على مستوى مدارس المحافظة للفئة العمرية مواليد عام ٢٠٠٨ فما فوق، وشارك في منافساتها ٣٢ طالبا من ١٦ مدرسة حيث كانت المنافسة قوية للصعود على منصة التتويج، ليتمكن الطالب أحمد بن شاذان بن سالم الوردي من مدرسة بهلا للتعليم الأساسي من الفوز بالمركز الأول، ويحصل الطالب خالد بن هلال بن يحيى العزواني من مدرسة سلطان بن سيف للتعليم الأساسي على المركز الثاني.
فيما حصل الطالب المشرق بن ناصر بن عبدالله السليماني من مدرسة البشير بن المنذر للتعليم الأساسي على المركز الثالث، ونال الطالب الخطاب بن سالم بن سليمان السيباني من مدرسة سلطان بن سيف للتعليم الأساسي المركز الرابع.
رعى حفل تتويج الفائزين مسعود بن عبدالله التوبي مدير دائرة الشؤون المالية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية، الذي توج الفائزين بكأس تصفيات المسابقة والميداليات.
الجدير بالذكــــــر أن الطلاب الحاصلين على المراكـــز الثــــــــلاثة الأولى سيشاركون في نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة في الفترة ٤ إلى ٧ نوفمبر بالمجمع الرياضي بصحار للتنافس على مستوى المحافظات التعليمية المشاركة في المسابقة.