محمد عمر مدرب صحم: «كابوس أعيشه لأول مرة في حياتي التدريبية»

صحم – أحمد البريكي –

بعد الأحداث المؤسفة التي صاحبت استبدال لاعب نادي صحم المحترف الإيفواري دانيال من مباراة فريقه أمام نادي فنجاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري عمانتل والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.
عمان الرياضي التقى بالمدرب محمد عمر للوصول لحقيقة الموقف الذي حدث عند استبدال اللاعب دانيال في شوط المباراة الثاني والذي رأى فيه اللاعب انتقاصا من قدراته ومكانته على خريطة الفريق، الأمر الذي شكل صداعاً مزمناً للمدرب محمد عمر أثناء سير المباراة.
أفاد محمد عمر بأن اللاعب بعد ما تم استبداله تحدث بأشياء سلبية كثيرة وتحملت كلامه نظراً لتركيزي مع سير المباراة، وبعد نهاية المباراة فوجئت بألفاظ غريبة جداً تمس إدارة النادي وتمسني شخصيا ومن هنا أتى انفعالي اللحظي خوفاً على اسم النادي المتمثل في الإدارة وفيّ شخصياً واللاعب أخطأ بشكل كبير جداً وأوصيت باستبعاده والأمر بيد مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب بحق اللاعب.
وبالنسبة للأحداث التي صاحبت خروجي من ملعب المباراة فكان التصادم ليس بيني وبين جماهير صحم بل كان مع 3 أشخاص بالتحديد ومع هتافات محددة وتتناقل من مباراة لأخرى من نفس الأشخاص وقد أبلغت إدارة النادي عن أسمائهم وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب تجاههم.
الموسم المنصرم تعرض الفريق لثلاث خسائر متتالية ولم تحدث تلك المشاكل ولله الحمد ولكن ما يحدث هذا الموسم أمر مؤسف للغاية أتمنى من الإدارة الإسراع في اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية الجهاز الفني والفريق بشكل عام لأننا نعمل على تهيئة كافة الظروف لتحقيق النتائج الإيجابية والتقدم لصدارة الدوري.
تزييف الحقائق هي حرفة وصناعة وهم يعملون بهذا الاتجاه وأخذ بقية الجماهير بنفس الطريق ولكني متأكد كل التأكيد بأن جماهير صحم واعية بدرجة عالية من الثقافة الكروية ولو صدر مني أي خطأ فأنا أمتلك الشجاعة الكافية بان أقدم اعتذاري لهم ولكن الذي يحصل الآن هو تضخيم للأمور لا أكثر وحالياً الفريق متصدر للدوري والمستوى الفني تدريجياً يمشي حسب ما خططنا له وبالتالي على جميع جماهير نادي صحم الوقوف مع الفريق في السراء والضراء وأنا أتقبل الانتقاد البناء بدون أي تجريح؛ لأن كرة القدم فيها الفوز والخسارة، ونحن كجهاز فني نعمل ما في وسعنا لإسعاد الجماهير وتحقيق الانتصارات.
وعن الأخبار المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي بأن محمد عمر يتظاهر بخلق أمور سلبية داخل الفريق للهروب إلى ناد آخر فهذا الأمر غير مقبول نهائياً فأنا مدرب محترف وأتعامل باحترافية عالية مع إدارة نادي صحم وقد سبق وتحصلت على عدة عروض من أندية دوري عمانتل ولكن أعطيت كلمة لعادل الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم بأني سوف أقود دفة الفريق في الموسم الحالي والحمد لله أنا سعيد للغاية بتواجدي في صحم وفي نفس الوقت أنا معجب كثيراً بجماهير النادي التي ساندتني في الموسم المنصرم وما تزال حاضرة وبقوة مع الفريق في الموسم الحالي. وفي الأخير سنلعب مباريات كأس الاتحاد باللاعبين غير الأساسيين والذين لم يحالفهم الحظ للمشاركة في مباريات الدوري من أجل إعطائهم فرصة الظهور ويكون الحكم عليهم واقعي ونهائي والملعب هو الفيصل.
وكلمة أخيرة أحب أن أوجهها لجماهير نادي صحم: أننا نستمد قوتنا من حضوركم ومؤازرتكم لنا أثناء المباريات فخافوا على ناديكم وانبذوا الأشخاص الثلاثة الذين أبلغت إدارة النادي عن أسمائهم لأنهم كذابون ومدمرون.