كهرباء مزون تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية

شاركت شركة كهرباء مزون ش.م.ع.م، في لقاء مشترك مع أعضاء المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية، والذي ترأسه سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية، وذلك في مكتب سعادة الشيخ المحافظ بولاية إبراء.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس البلدي يمثلون كافة ولايات محافظة شمال الشرقية، كما حضر أعضاء المجلس ممن يمثلون مختلف الجهات الحكومية في المحافظة مثل البلدية والسياحة والبيئة والتربية والتعليم وشرطة عمان السلطانية.
خلال اللقاء استعرض فريق إدارة كهرباء مزون إنجازات الشركة، وألقى الضوء على أهم المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ من قبل الشركة في المحافظة والاستثمارات في تطوير الشبكة الكهربائية واستخدام أفضل التقنيات والوسائل في مجال خدمات المشتركين، ومبادرات الصحة والسلامة والبيئة. كما تم مناقشة عدد من التحديات والحلول المقترحة لمزيد من التطوير في خدمات المشتركين.
عند التحدث عن أهم إنجازات الشركة، تم التطرق إلى حصول كهرباء مزون على شهادتي الصحة والسلامة والبيئة (ISO 14001) و (OHSAS 18001)، وفي مجال التميز في إدارة الأصول حصلت الشركة على شهادة ISO 55001))، وحصلت على شهادة جودة تقنية المعلومات (ISO 27001). وحققت الشركة نسبة رضاء المشتركين عن الخدمات المقدمة وصلت إلى 91%، وحققت نسبة تعمين في كافة مستويات الوظائف بلغت 98.3%. وتبلغ الاستثمارات الرأسمالية السنوية للشركة 100 مليون ريال عماني.
وتطرق اللقاء إلى استعراض أهم المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ في محافظة شمال الشرقية، وتتمثل المشاريع في إنشاء عدد من المحطات الجديدة وتوسعة عدد آخر من المحطات الحالية، حيث بلغ إجمالي حجم استثمارات الشركة في مشاريع هذه المحافظة والمشاريع قد التنفيذ 30 مليون ريال عماني.
وفي اللقاء تم عرض مبادرات الشركة في مجال الصحة والسلامة والبيئة انطلاقا من التزام كهرباء مزون بحماية الناس من المخاطر الطارئة التي قد تنجم من عملياتها المتعلقة بأصول الكهرباء، والوقاية من مخاطر الموصلات الكهربائية.
وفي مجال خدمات المشتركين، تم التطرق إلى تطبيق التقنيات الحديثة في تقديم الخدمات بصورة تضمن الحصول على الخدمة بسهولة ويسر وبجودة عالية، من توفير قنوات متعددة وسهلة لسداد الفواتير وباقة الخدمات الكثيرة.