موالح يونايتد يتوج بطلا لكأس سندان

نخل – أحمد الرواحي –

توج فريق موالح يونايتد بطلا لكأس سندان لكرة القدم 2019 في نسخته الثالثة المقامة على ملعب فريق حلبان الرياضي بولاية نخل، والتي شارك فيها سبعة عشر فريقا (17) من مختلف ولايات السلطنة، وذلك بعد فوزه بضربات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق بلاك شوز الرياضي بعد أن تعادل الفريقان في شوطي المباراة بهدف لكل منهما عقب مباراة شيقة حيث كان الحظ مبتسما للفريقين خاصة في دقائق الوقت بدل الضائع حينما أحرز موالح يونايتد هدف التعادل.
وقد رعى اختتام البطولة سعادة حارث بن سيف بن عبدالله الدغيشي والي ولاية نخل وبحضور عدد من شيوخ و أعيان الولاية ورئيس المركز الرياضي بالولاية ومجلس إدارة فريق حلبان الرياضي.
وتضمن حفل الختام عددا من الفقرات منها: تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها ماجد بن عبدالعزيز البحري. وكلمة إدارة فريق حلبان الرياضي ألقاها حمود بن سيف الجابري من فريق حلبان، التي أكد فيها على أهمية إسهام الشركات والمؤسسات العامة والخاصة والأفراد في دعم الفرق الأهلية تعزيزا و تمكينا للشباب من ممارسة الرياضة بأنواعها لاسيما كرة القدم.
كما تقدم بالشكر والتقدير لشركة سندان للتطوير على إسهامهم في رعاية البطولة في نسختها الثالثة على التوالي، وشركة جبرين للاستشارات الهندسية وشركة الحكماني العقارية وشركة أرجان للهدايا والرياضة واستراحة حلبان و كلاسيكو الرياضية على إسهامهم في رعاية هذه البطولة .
وفي الختام قام راعي المناسبة بتسليم كأس سندان للفريق الحاصل على المركز الأول كما تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأخرى والداعمين والمشاركين في البطولة.