الرياضة النسائية بشمال الباطنة تسعد لاحتفالية يوم المرأة

يستعد قسم الرياضة النسائية التابع لدائرة الأنشطة الرياضية والتطوير بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة لتجهيز فعالية رياضية تتماشى مع يوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 من شهر أكتوبر الجاري.
وقالت فاطمة بنت راشد الفزارية رئيسة قسم الرياضة النسائي بالمديرية: بدأنا من الآن الاستعداد لتحضير فعالية تضم قطاع المرأة بالمحافظة من خلال مشاركة جمعيات المرأة العمانية الست بولايات السويق والخابورة وصحم وصحار ولوى وفرع جمعية المرأة العمانية بوادي حيبي بولاية صحار تجسد شعور الاعتزاز بهذا اليوم . وأشارت الفزارية إلى أن أنشطة الفتيات والأمهات وصغار السن من الأطفال مستمرة على مدار العام بالمحافظة ضمن برنامج زمني يغطي جل المناسبات وأن الحرص دائما على التجديد وبما يشبع رغبات وميول الفئة المستهدفة.
وأضافت : الحمد لله دائما تكون المشاركة واسعة في الأنشطة التي يقيمه القسم بصالة المجمع الرياضي بصحار وخارجه بالأندية وقبل أي فعالية نقوم بالتهيئة الصحيحة والتعريف بها بشكل مسبق وبمجرد الإعلان يكتمل التسجيل ويستنفذ العدد وهذا يدل على حرص المجتمع النسوي على المشاركة في الأنشطة الرياضية والتفاعل معها
يذكر أن آخر نشاط كان لقسم الرياضة النسائية في الشهر الماضي هو النشاط البدني الرياضي للأطفال الذي استقطب 70 طفلا وجرى على صالة المجمع الرياضي بصحار.