1320781
1320781
عمان اليوم

تسليم 80 حقيبة تعليمية لمختبر الروبوت بصحار

21 سبتمبر 2019
21 سبتمبر 2019

متابعة - سعيد الهنداسي

شهد مختبر الروبوت بتعليمية شمال الباطنة تسليم 80 حقيبة تعليمية قدمتها شركة دليل للنفط وتم توزيعها على مدارس التعليمية وذلك تحت رعاية الدكتور علي بن ناصر الحراصي المدير العام. تضمن حفل التسليم تقديم عرض مرئي عن الدورات والمناشط التي قدمها مختبر الروبوت في الفترة الماضية وابرز المشاركات الداخلية والخارجية.

وقد أشاد احمد بن راشد السناني مساعد مدير دائرة تقنية المعلومات للدعم الفني والشبكات بالدور الذي تقوم به شركة دليل للنفط، وقال: إن الشركة تعد من الشركات الرائدة في دعم المبادرات المجتمعية والتعليمية خاصة، وهذا ما لمسناه اليوم من دعمهم لمختبر الروبوت التعليمي بعدد 80 حقيبة من نوع Ev3

والتي ستخدم عددا من مدارس المحافظة وتعزز مشاركتها في مسابقات الروبوت المختلفة، بما يجود مشاركة المحافظة في المسابقات المحلية والدولية، بالإضافة إلى دورها في تنمية مواهب الطلبة في هذا المجال، وصاحب هذا الدعم دورة تدريبية متقدمة في مجال الروبوت بما يسهم في رفع كفاءة المعلمين في هذا المجال. حضر الفعالية سعود الاسحاقي مستشار أول المسؤولية الاجتماعية ومحمد الوهيبي مستشار العلاقات العامة بالشركة وعيسى بن حميد الشبلي المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات. الجدير بالذكر أن مختبر الروبوت بشمال الباطنة قدم العديد من الخدمات للعملية التعليمية على مستوى محافظة شمال الباطنة ومن خلاله ظهرت كوادر رائعة من المعلمين والمواهب الطلابية في مجال الروبوت.