1318522
1318522
الرياضية

4 مــباريات في انطــلاق دوري أشبال الهوكـي.. اليـوم

18 سبتمبر 2019
18 سبتمبر 2019

تنطلق اليوم الأدوار التمهيدية لدوري أشبال الهوكي بإقامة أربع مباريات ضمن فرق المجموعة الأولى يلعب صحار يستضيف أهلي سداب على ملعب الترتان بالمجمع الرياضي بصحار في الساعة 6 مساء وفي التوقيت نفسه بالمجموعة نفسها يلعب السيب والسلام على ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي المجموعة الثانية تقام مباراتان على ملعب الترتان بمجمع السعادة الرياضي بصلالة حيث يلعب أولا مرباط مع ظفار في الساعة 5 مساء وبعدها مباشرة يلعب صلالة مع النصر على الملعب نفسه.

الجدير بالذكر أنه في دوري الأشبال الحالي تشارك 8 أندية وهي صحار والسيب والنصر وظفار وأهلي سداب والنهضة ومرباط وصلالة حيث قسمت إلى مجموعتين الأولى ضمت أندية أهلي سداب والسيب والنهضة وصحار، وتلعب هذه المجموعة بنظام الدوري من دور واحد ويصعد منها إلى الأدوار النهائية الأول والثاني وتقام مبارياتها على ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وملعب الترتان بالمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بالبريمي.

وتضم المجموعة الثانية أندية محافظة ظفار وهي النصر وصلالة ومرباط وظفار، وتلعب بنظام دوري من دور واحد ويصل إلى الأدوار النهائية أول المجموعة والثاني وتقام مباريات الأدوار التمهيدية لهذه المجموعة على ملعب الترتان بمجمع السعادة الرياضي بصلالة.

ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس الدوري و25 ميدالية ذهبية ومكافأة مالية قدرها 1500 ريال عماني ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على 25 ميدالية فضية ومكافأة مالية قدرها 1000 ريال عماني..

ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على 25 ميدالية برونزية ومكافأة مالية قدرها 500 ريال عماني وتمنح جوائز تذكارية لكل من أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف الدوري.