مركز أبحاث مدته 60 يومًا لإعادة صياغة مستقبل الطيران في عُمان

المجموعة العمانية للطيران تطلق برنامج «سحاب»

أعلنت المجموعة العمانية للطيران عن إطلاق برنامجها المميز والجديد «سحاب» الذي سيبدأ في 6 أكتوبر 2019 ويستمر لمدة 60 يوما في مساحة مخصصة له في مقر المجموعة الرئيسي بمسقط.
سيجمع برنامج «سحاب» نخبة من ألمع العقول وأفضل الخبرات من الشركات التابعة للمجموعة العمانية للطيران، لإعادة تصور مستقبل الطيران في عُمان ووضع معايير جديدة للتميُّز في توفير تجربة مميزة للمسافرين. وسيتحد فريق العمل المختار لتشكيل مركز أبحاث ديناميكي يضم مبادرات مثل أسبوع «اختراق المستقبل» بمساعدة رواد أعمال بارزين عالميا. كما سيتضمن البرنامج حلقات عمل مع خبراء دوليين لتخطي حدود التميز التشغيلي والتجاري. وسيكون الموضوع الرئيسي لـ«سحاب» هو التكنولوجيا المبتكرة، وكيف ستستفيد المجموعة من ذلك لتوفير خدمات رقمية جديدة للضيوف والمسافرين والشركاء في المستقبل.
وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال مصطفى الهنائي، الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للطيران: «تضم المجموعة عدة شركات، لكنها تبقى مجموعة واحدة. ويتمثل دورنا في إيجاد الحلول للتحديات التي تواجه قطاع الطيران كهيكل واحد، وضمان عدم وجود ثغرات، أو فرص ضائعة. وسيُشكل برنامج سحاب منصة لانطلاق الأفكار المميزة التي من شأنها أن تدفع عجلة التغيير الكبير في قطاع الطيران في سلطنة عمان.»
والجدير بالذكر أن برنامج سحاب الفريد والمبتكر هو انعكاس لقيمة السلسلة المتكاملة لشركات الطيران التابعة للمجموعة العمانية للطيران. تعمل المجموعة العمانية للطيران، كفريق واحد، بصوت واحد وهدف واحد، على ربط الاقتصاد العماني بالعالم. وبرنامج سحاب يعزز هذه المهمة المميزة.