آخر الوديات مع فلسطين – أجواء التنافس اقتربت للناشئين

أخيرًا .. وبعد سلسلة من التجارب الودية .. حانت لحظة البداية لمنتخب الناشئين للدخول في الأجواء التنافسية الآسيوية التي تنطلق في الثامن عشر من الشهر الحالي بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية .. والتي يشارك فيها منتخبات سوريا وباكستان والسعودية بالإضافة إلى منتخبنا الذي يخوض اليوم آخر التجارب الودية في مسقط أمام المنتخب الفلسطيني وذلك في الساعة السابعة من مساء اليوم بملعب استاد السيب.
وكان اللقاء الأول الذي أقيم أمس الأول قد انتهى بفوز منتخب الناشئين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وقال المدرب هلال العوفي: إن التجربة كانت مفيدة ونسعى لأن نصحح بعض السلبيات التي خاصة في الجوانب الهجومية على الرغم من الأهداف الثلاثة التي أحرزها المهاجمون ولكن الأهم أن اللاعبين كسروا حاجز التعادلات في المباريات التجريبية الأخيرة.
وقال: إن أبرز التعادلات كانت أمام العراق حيث تعادلنا 1/‏‏1 وبدون أهداف والتي أقيمت في مسقط، كما تعادل مع الفريق نفسه في بطولة غرب آسيا وتعادل مع المنتخب البحريني 1/‏‏1 وبدون أهداف وتعادل مع فلسطين في غرب آسيا 1/‏‏1 ولا شك أن المعنويات عالية بعد المستوى الذي قدمه اللاعبون وسنجري بعض التغييرات في مباراة اليوم لمنح فرصة للعناصر الأخرى التي لم تشارك في اللقاء الأول وسيتم إبعاد لاعبين اثنين والإبقاء على ثلاثة حراس.