الكويت تواجه أستراليا بمعنويات عالية

يسعى منتخـــــــب الكويت وبمعنويات عالية من أجل مواجهة أستراليا اليوم الثلاثاء على استاد نادي الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين. وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الخميس الماضي فوز الكويت على نيبال 7-0 في الكويت، والأردن على الصين تايبيه 2-1 في تايبيه.
وتصدر منتخب الكويت ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الأردن، وبقي رصيد الصين تايبيه ونيبال خاليًا من النقاط، في حين ما زال منتخب أستراليا بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات.
وبعد الفوز على نيبال اختصر نجوم المنتخب الكويتي فترة الاحتفال، وركزوا مباشرة على التدريبات من أجل مواجهة أستراليا.
وكان روميو يوزاك مدرب الكويت قال بعد الفوز على نيبال: طريقة اللعب والتكتيك أمام أستراليا ستختلف عن مواجهة نيبال، والاعتماد على جميع اللاعبين دون استثناء هو أمر مميز.
وأضاف: طريقة 3-5-2 هي الطريقة الأنسب للأزرق في الوقت الحالي .. كنت أعلم أن الفريق سيظهر بصورة قوية.
وأوضح أن الفوز في الوقت الحالي بنتيجة 7-0 هو أمر صعب لأي منتخب لذلك أنا فخور باللاعبين.. هذا الفوز رسالة لآسيا والعالم أن الكرة الكويتية عادت.
وكشف قائلا: إننا منحنا اللاعبين وقتًا للاحتفال بالفوز الكبير وهو فوز رائع بكل تأكيد، لكننا في الوقت ذاته أغلقنا صفحة الفوز على نيبال وبدأنا التفكير في مباراة أستراليا من خلال تجهيز اللاعبين ذهنيًا وفنيًا.
من جانبه، أكد بدر المطوع نجم المنتخب الكويتي انتهاء أفراح الفوز على نيبال، مؤكدًا أن الجميع داخل معسكر المنتخب استعادوا التركيز استعدادًا للقاء أستراليا في الجولة الثانية.
وتشهد المباراة الثانية في المجموعة ضمن الجولة الثانية لقاء الصين تايبيه مع نيبال على استاد بلدية تايبيه في تايبيه.