اليوم.. مباراتا نصف نهائي بطولة عمان للشركات OCL المؤهلة لليونان

تقام اليوم بملعب فريق البرج الرياضي التابع لنادي السيب، مباراتا نصف نهائي بطولة عمان للشركات OCL والمؤهلة لبطولة سوكا العالمية لسداسيات كرة القدم باليونان. حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق أوربك عمان أويل أ وفريق أوربك عمان أويل ب في تمام الساعة السابعة والربع مساء فيما تقام المباراة الثانية بين فريق الطيران العماني وفريق نجوم تنمية نفط عمان حامل لقب البطولة بتمام الساعة الثامنة والربع مساء.
وكانت بطولة عمان للشركات OCL لكرة القدم قد انطلقت في نسختها الثانية والمقامة خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 11 من شهر سبتمبر الحالي بمشاركة 27 فريقا من فرق شركات القطاع الخاص العاملة بالسلطنة قسمت على سبع مجموعات. وشهدت مباريات دور المجموعات تنافساً شديدا وإثارة بين الفرق المتنافسة للصعود لدور الستة عشر.
في دور الستة عشر تغلب فريق أوربك عمان أويل أ على فريق كيمجي رامداس بثلاثة أهداف دون مقابل وتغلب فريق فخر تنمية نفط عمان على المجموعة العمانية للطيران بهدفين مقابل هدف واحد، وتفوق فريق أوربك عمان أويل ب على فريق انجي ستومو بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين. وتمكن فريق الطيران العماني من حسم نتيجة المباراة التي جمعته بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بأربعة أهداف دون مقابل. فيما تغلب فريق نجوم تنمية نفط عمان على مجموعة أسياد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد كما تغلب فريق الخدمات الفنية الخاصة على فريق شلمبرجير بهدف وحيد. وتمكن فريق النهضة للخدمات من حسم نتيجة مباراته مع بنك مسقط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد كما تغلب فريق اتحاد المقاولين على فريق هوليبرتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
وفي دور ربع النهائي تغلب فريق الطيران العماني على فريق الخدمات الفنية الخاصة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وتغلب فريق أوربك عمان أويل أ على فريق اتحاد المقاولين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب فريق نجوم تنمية نفط عمان على فريق النهضة للخدمات بعد مباراة مثيرة حسمت بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين. وفي المباراة الأخيرة تمكن فريق أوربك عمان أويل ب من حسم نتيجة اللقاء الذي جمعه بفريق فخر تنمية نفط عمان بضربات الترجيح بعد مباراة متكافئة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.
وكانت قرعة البطولة قد أقيمت في وقت سابق بفندق كراون بلازا تحت رعاية المهندس عبد الأمير ين عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان الذي أكد على أهمية إقامة البطولة بشكل سنوي لما تتيحه لموظفي القطاع الخاص من الالتقاء مع أقرانهم من مختلف الشركات العاملة بالسلطنة وبث روح التنافس الشريف فيما بينهم والمساهمة في ممارسة أسلوب الحياة والعمل الصحي. بطولة عمان للشركات في نسختها الثانية من تنظيم صناع الرياضة وسيحظى الفريق الفائز باللقب بجائزة تمثيل السلطنة في بطولة سوكا العالمية 2019م باليونان منتصف شهر أكتوبر المقبل.