1309616
1309616
الاقتصادية

غدا .. بدء أعمال الحلقات الترويجية السياحية بروسيا

07 سبتمبر 2019
07 سبتمبر 2019

العمانية: تبدأ غدا الاثنين في كل من موسكو وسان بطرسبيرج بجمهورية روسيا الاتحادية أعمال الحلقات الترويجية للمقومات السياحية للسلطنة التي تنظمها وزارة السياحة وتستمر لمدة خمسة أيام .

ويشارك في الحملة التي سيحضرها معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة أكثر من 21 مؤسسة من مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي في السلطنة وأكثر من 200 شركة سفر وسياحة روسية متخصصة وممثلي 10 وسائل إعلام روسية.

وسيتم خلال حلقات العمل مناقشة تطورات القطاع السياحي وأهم المقومات التي تتميز بها كل محافظة من المحافظات في السلطنة والتسهيلات والمزايا التي تمنح للسائح بشكل عام والسائح الروسي بشكل خاص.

كم تشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة في أعمال الدورة الثالثة والعشرين لاجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، والتي ستعقد في مدينة سانت بطرسبيرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

ويترأس وفد السلطنة المشارك معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي تأتي على رأس اهتمام منظمة السياحة العالمية وهي الابتكار والتحول الرقمي في القطاع السياحي والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، كما سيتم مناقشة مواضيع الاستدامة في القطاع وتعزيز القدرة التنافسية وتسهيل السفر،

بالإضافة إلى مواضيع تتعلق بالسياحة الطبية والصحية والتي تشهد إقبالا مستمرا، والتعليم والتشغيل في السياحة وسياسات واستراتيجيات العمل من أجل إيجاد وظائف جيدة وشاملة في قطاع السياحة، ودعم الوظائف الملائمة وسد الفجوة في المهارات بمجال السياحة.

وتحرص السلطنة ممثلة في وزارة السياحة على المشاركة في اجتماعات المنظمة والاستفادة من خبراتها المتعددة في مجالات الدعم الفني والإحصاءات السياحية والتدريب والتخطيط الاستراتيجي المستدام لقطاع السياحة والترويج والاستثمار بما يخدم الأهداف المنشودة للرقي بهذا القطاع المهم في السلطنة.