أخيرا .. بعد التعديل – الـهـوكي يـبـدأ أول اللقـاءات فـي البـطـولة الـدولـية

أخيرًا.. وبعد تعديل جدول البطولة يلعب منتخبنا لشباب الهوكي اليوم أولى مبارياته أمام كازاخستان صاحب الأرض والجمهور وذلك ضمن منافسات البطولة الدولية، وتقام في الساعة الثالثة بتوقيت مسقط.
وقد استعد المنتخب للبطولة من خلال معسكرين قصيرين في مسقط تحت إشراف المدرب طاهر زمان الذي يتطلع إلى نتائج أفضل عن البطولة التي شارك بها في المرة الأولى كمدرب للمنتخب.
وبعد وصوله إلى كازاخستان أجرى المنتخب تدريباته في ظروف مناسبة وحدد الجهاز الفني الخطة التي سيلعب بها أمام منتخب مستضيف البطولة.
وقال محمد البطراني مدير المنتخب: إن معنويات اللاعبين عالية وجاهزون للقاء ولا توجد أية إصابات قد تؤثر على الأسلوب أو الخطة التي يلعب بها الجهاز الفني ونشكر اهتمام مجلس إدارة الاتحاد على اهتمامه بهذا المنتخب الذي يعد للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام في هونج كونج بديسمبر من العام الحالي.
وأشار البطراني في تصريحه لعمان الرياضي إلى أن النظرة مستقبلية للمنتخب، وهذه البطولة كإعداد مهم ونهدف إلى تحفيز اللاعبين لتحقيق الأهداف الأهم، وأما بالنسبة للأجواء فهي متقلبة بين الأمطار والأجواء المشمسة وبشكل عام نحن مستعدون لأي تطورات في الحالة الجوية ونتوقع أداء جيدا من اللاعبين.