الأحمر يطير إلى جوهاتي الهندية اليوم بقائمة 23 لاعبا

المباراة يديرها الحكم الإيراني موعود –

تغادر بعثة المنتخب الأولى اليوم متوجه الى مدينة جوهاتي الهندية وذلك لخوض أولى اللقاءات الرسمية تحت إشراف المدرب الجديد كومان .
وتأتي المباراة ضمن منافسات كأس العالم وآسيا وستقام أمام المنتخب الهندي في الخامس من الشهر الحالي ويسعى المنتخب الى بداية مثالية بعد رحلة الإعداد بمعسكر أوروبي في ألمانيا، حيث لعب عدد من التجارب الودية سعى خلالها الجهاز الفني الى الوقوف على مستويات اللاعبين والتعرف على إمكانياتهم الفنية والمهارية وبعد العودة من ألمانيا خلد اللاعبون الى راحة وبعد ذلك أقام المنتخب معسكرا داخليا في مسقط لعب فيه تجربة واحدة أمام اليمن انتهت بالفوز بهدف احرزه احمد مبارك كانو في الدقائق الأخيرة.
وتغادر البعثة اليوم بطموحات الفوز بعد أن طالب سالم الوهيبي رئيس الاتحاد في لقائه مع اللاعبين بضرورة تقديم الأداء المناسب الذي يرضي آمال الجماهير العريضة ولتكون بداية جيدة للكرة العمانية تحت إشراف جهاز فني جديد.
وقال المدرب كومان في آخر تدريب للمنتخب الذي أنهى معسكره امس إن اللقاء صعب وليس سهلا مع المنتخب الهندي المتطور في السنوات الأخيرة. وقد ضمت القائمة المغادرة كل من محمد بن صالح المسلمي وعلي بن سليمان البوسعيدي والمنذر بن ربيع العلوي وحارب بن جميل السعدي وصلاح بن سعيد اليحيائي وفايز بن عيسى الرشيدي وعبدالعزيز بن حميد المقبالي وإبراهيم بن صالح المخيني ومحمد بن خصيب الحوسني واحمد بن خليفة الكعبي ومازن بن مسعود الكاسبي ومحمد بن صالح الغساني وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وياسين بن خليل الشيادي ومحسن بن صالح الغساني ومحمد بن مبارك الغافري وسعد بن سهيل المخيني ورائد بن إبراهيم وعمران بن سعيد الحيدي ومحسن بن جوهر الخالدي ونادر بن عوض بشير ومحمد بن فرج الرواحي واحمد بن مبارك المحيجري. من ناحية أخرى يدير مباراة المنتخب مع الهند الحكم الإيراني موعود بويند.