1301738
1301738
الرياضية

فضية للطائرة الشاطئية

27 أغسطس 2019
27 أغسطس 2019

حقق ثنائي منتخب الدنمارك المكون من تومسن و أوفرجارد لقب البطولة الدولية الشاطئية ستار ١ وحصولهم على الميدالية الذهبية بعد أن تمكنا من الفوز في المباراة النهائية على ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية ب المكون من هيثم الشريقي و أحمد الحوسني والتي اختتمت مساء امس بصلالة تحت رعاية المهندس عبدالقادر بن أحمد علوي الحداد نائب رئيس بلدية ظفار بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة الشيخ بدر بن علي الرواس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمهور من محبي اللعبة.

وإستطاع المنتخب الدنماركي من الفوز في المباراة النهائية أمام منتخب سلطنة عُمان بنتيجة ٢/‏١ بعد أن تقدم منتخبنا الوطني في الشوط الاول بواقع ٢٣-٢١ حيث عاد المنتخب الدنماركي من الفوز في الشوط الثاني بنتيجة ٢١-١١ وفي الشوط الثالث حسم المنتخب الدنماركي المباراة لصالحه بعد الفوز بواقع ١٥-٩.

يذكر بأن الشريقي والحوسني قد حققا الميدالية الذهبية ولقب البطولة العربية الشاطئية والتي اختتمت الجمعة المنصرم بعد أن تغلبا في المباراة النهائية على المنتخب القطري.

وبعد نهاية المباراة تفضل راعي حفل الختام المهندس عبدالقادر بن أحمد علوي الحداد نائب رئيس بلدية ظفار والشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة والسيد أوجس ممثل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بتتويج المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى.

حيث حصل منتخب الدنمارك على المركز الأول والميدالية الذهبية وجائزة نقدية ، منتخب السلطنة وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية وجائزة نقدية، منتخب بولندا وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية وجائزة نقدية.

من جانب آخر خسر ثنائي المنتخب العماني مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي من ثنائي منتخب بولندا جاني ولويس بنتيجة ٢/‏١ بواقع ٢١-١٥ و١٢-٢١ و١٥-٩.

وبذلك يحرز المنتخب البولندي المركز الثالث ويحصل على الميدالية البرونزية فيما حصل ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي على المركز الرابع يذكر بأن الهاشمي والجلبوبي قد حققا الميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال بصلالة.