الرياضية

فنجاء يختبر جاهزيته أمام بهلا

22 أغسطس 2019
22 أغسطس 2019

سيكون بهلا مطالبا برفع أقصى ما يملك من سقف التوقعات والطموحات والتطلعات عندما يحل في ضيافة فنجاء على أرضية استاد السيب الرياضي في إطار منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم. وكان بهلا قد استعد لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2019 /‏ 2020 م بأبهى صورة عندما نجح مؤخرا في استقطاب عدد وافر من الصفقات تمكن على إثرها من إشعال سوق الانتقالات بصورة مثيرة ولافتة للغاية ويتقدم ركب صفقاته اللاعب الدولي خالد الهاجري وعزز صفوفه بمجموعة من الأسماء الأخرى على غرار محمد سالم الشكيلي وذاكر الخليلي والقذافي المحروقي في الوقت الذي نجح في تجديد عقود عدد من لاعبيه المهمين والمؤثرين أمثال: حسني الهنائي ويونس الريامي وصلاح الحنظلي والمحترف الأجنبي أداما ديباتي وعبدالله العفيفي ومحمد الصوافي وقد تعاقدت إدارة النادي مع المدرب التونسي سمير الجويلي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وتوحي العناصر الجديدة للفريق الكروي الأول بنادي بهلا بقدرتها على المنافسة في الموسم الجديد فهي باعثة على الإلهام وتستقي إلهامها من جودة عطاءاتها وإمكانياتها الغزيرة. وفي المقابل فإن الطرف الثاني للمواجهة نادي فنجاء لم يستعد كما ينبغي لانطلاقة الموسم الجديد بصفة عامة ومباراة اليوم بصفة خاصة بعدما غطت في سبات عميق خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية مكتفية بالتعاقد مع لاعبين فقط وهما: هشام الكلباني وحارب الحبسي ولكنها نجحت في الوقت ذاته بإقناع محترفيها الأجنبيين دوجلاس داسيلفا ومبويو تويتي على تجديد العقد وهو ما حدث وتجسد على أرض الواقع فعليا خلال الآونة الأخيرة.

وعلى الرغم من أنه لم ينشط بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن نادي فنجاء يراهن على الزاد البشري الرصين المتواجد في صفوفه والذي قد يتحول إلى علامة فارقة خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2019 /‏ 2020