الرياضية

النهضة بشبابه يلاقي صحار المتحمس

22 أغسطس 2019
22 أغسطس 2019

يتطلع صاحب الأرض والجمهور نادي النهضة إلى تحقيق انطلاقة مثالية عندما يدشن باكورة مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة ضيفه صحار مساء اليوم في معقله مجمع البريمي الرياضي في إطار منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.

وتغزو النقاط الثلاث عقل النهضة الساعي إلى الحاق الهزيمة بصحار للكشف عن مدى جاهزيته للمنافسة على ألقاب المسابقات المحلية في الموسم الكروي الجديد وإظهار مدى رغبته في إحداث قفزة نوعية في الأداء والنتائج مقارنة بالموسم الماضي.

وبعث النهضة بمؤشرات سلبية مبكرة تنبئ بعدم قدرته وجاهزيته على المنافسة في الموسم الجديد المرتقب، حيث اكتفى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بتجديد عقد اللاعب عزيز شيبولا فقط مما قد لا يشفع له بغرس أنيابه الحادة كما جرت العادة، ويهدف النهضة من هذا الأمر إلى الحفاظ على قوامه الفني لضمان وحدة الصف في الفريق وتأمين تماسكه واتزانه هذا الموسم.

وعلى النقيض تماما أظهر صحار نوايا حقيقية مبكرة في المنافسة على ألقاب المسابقات الكروية في الموسم الجديد وكشر عن أنيابه مبكرا بعدما نجح في استقطاب ترسانة مدججة من العناصر التي تم تزويدها وتطعيمها لخدمة مصالح الفريق أمثال: سالم المقبالي ومحمد السيابي وفهد آل عبدالسلام ومعاذ الخالدي وفيصل البريكي وميران خسرو ويعقوب عبدالكريم وبيرنجير وإدريس تراوري واحمد البريكي في الوقت الذي سارعت فيه إدارة النادي إلى تجديد عقود اللاعبين إسحاق المقبالي وأحمد مال الله وحسن العجمي.

وبهدف تعزيز موقفه من المنافسة استطاع نادي صحار الظفر بخدمات المدرب الأجنبي سيبيريا مانحا إياه الضوء الأخضر لتولي مقاليد الأمور الفنية للفريق اعتبارا من الموسم الحالي وتعقد عليه إدارة النادي آمالا وطموحات عريضة لإضفاء نقلة نوعية في الفريق وعمل طفرة نموذجية هائلة تقوده إلى المنافسة على بطولات الموسم الجديد من الباب الكبير والواسع.