اختتام البرنامج التجريبي لموظفي التجارة في صلالة

اختتمت وزارة التجارة والصناعة أمس أعمال ملتقى صلالة التدريبي لموظفيها من مختلف المديريات والإدارات بالمحافظات بالمخيم التدريبي للوزارة بسهل إتين. واستمرت لثلاثة أيام.
هدف الملتقى التدريبي إلى تنمية المهارات الذهنية والسلوكية في تشخيص وحل المشكلات المختلفة في العمل، وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل في بيئة العمل، وكيفية التعامل مع المراجعين. بالإضافة إلى صقل قدرات المشاركين في مجال مهارات القيم الأساسية والعمل الجماعي.
وتضمن البرنامج عدة محاضرات حول إدارة الوقت، والاستنارة في العمل، ومهارات العمل في الفريق الواحد. وركز الملتقى على عدة محاور من أهمها: الإدارة الذاتية ومهارات النجاح في الحياة، والولاء المؤسسي، ومهارات الاتصال والتواصل والتأثير في بيئة العمل، إضافة إلى فن الإنصات للموظف الإداري الفعال والمتميز، والصفات العشر للموظف الإداري الأكثر فاعلية، وإدارة الوقت بإدارة الذات، وإدارة ضغوط العمل.
استهدف الملتقى التدريبي 40 موظفا وموظفة من مختلف قطاعات الوزارة، وقد شمل البرنامج جوانب ترفيهية أقامها صندوق الزمالة لموظفي الوزارة تضمنت عدة برامج ثقافية وأنشطة ترفيهية وتوزيع جوائز تحفيزية للمشاركين، وجولات سياحية في أرجاء محافظة ظفار.