1294210
1294210
الرياضية

محترفو النهضة «وصلوا» .. ويبدأ التدريب

18 أغسطس 2019
18 أغسطس 2019

مسقط يعزز الصفوف بذوي الخبرة  -

أندية استعدت مبكرا .. وأخرى ما زالت تبحث في ملفات اللاعبين سواء الأجانب أو المحليين .. ولم تحسم بعد بشكل جدي الاستعدادات لبطولة كأس الاتحاد التي تنطلق بعد أربعة أيام فقط بينما لم يتبق على انطلاق منافسات دوري عمانتل سوى عشرين يوما فقط وتبدأ منافسات كأس الاتحاد بمباراة مرباط مع ظفار في 22 من الشهر الحالي ويلعب صحم مع السويق بملعب نادي صحار ويلتقي السبت القادم النهضة مع صحار بملعب مجمع البريمي ويلعب السيب مع نادي عمان بملعب استاد السيب والعروبة يلاقي مسقط في ملعب مجمع صور.

فنادي النهضة حتى الآن لم يعلن عن الاستعداد وبدأ الفريق الأولمبي التدريب مساء امس تحت إشراف المدرب محسن دوريش والمساعد خليفة المزاحمي ولم تشهد التدريبات حضور العناصر الأساسية للفريق باستثناء اللاعبين الأجانب الذين سيخضعون للاختبار خلال الأيام القادمة قبل التعاقد معهم.

وبدأ مسقط الاستعداد بمباريات تجريبية مع أندية أهلي سداب تعادل 2/‏‏2 وخسر التجربة الثانية مع منتخب الشباب 1/‏‏3 وصعد الجهاز الفني خمسة لاعبين في الفريق الأول هم عبدالرحمن العلوي وجاويد البلوشي وزبير البلوشي ومنذر الوهيبي وسعود الحبسي كما تم التعاقد مع سالم المقبالي لاعب صحار السابق وأحمد سليم (العروبة) وسيقود الفريق إبراهيم صومار.