1282520
1282520
الرياضية

المنتخب الوطني يكسب تجربته الألمانية الثانية بهدف خصيب

31 يوليو 2019
31 يوليو 2019

يؤدي البروفة الأخيرة السبت -

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بهدف وحيد في تجربته الودية الثانية ضمن برنامج معسكره الإعدادي الذي يقام حاليا في ألمانيا وذلك خلال المباراة التي جمعته مع فريق ستف كورنبرغ وسجل الهدف الوحيد محمد خصيب.

وجاءت التجربة قوية ومفيدة للأحمر الذي شارك بتشكيلة ضمت أحمد الرواحي في حراسة المرمى ومحمد المسلمي وخالد البريكي وعلي البوسعيدي وعبد العزيز الغيلاني في خط الدفاع وحارب السعدي وأرشد العلوي ومعتز صالح ومحمد الحوسني في خط الوسط وصلاح اليحيائي وعبد العزيز المقبالي في خط الهجوم.

حرص الجهاز الفني بقيادة الهولندي اروين كومان على منح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في التجربة الأولى والتي كسبها المنتخب أيضا وبعدد وافر من الأهداف سعيا منه للوقوف على مستويات جميع اللاعبين وقدراتهم الفنية في إطار البحث عن التشكيلة المثالية التي يعمل على تجهيزها لاستحقاق التصفيات الآسيوية التي سيلعب فيها ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبات قطر والهند وبنجلاديش وأفغانستان.

وأكد مدير المنتخب انه تم الاتفاق على أداء تجربة ثالثة يوم السبت الثالث من شهر أغسطس الجاري وستكون البروفة الأخيرة في معسكر المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن المعسكر يحقق فوائده الفنية ويمضي حسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني وهناك تعاون كبير بين الجميع وتجاوب جيد من اللاعبين مع برنامج التدريبات والتوجيهات الفنية والإدارية التي تهدف إلى نجاح فترة المعسكر الخارجي.