شجع فريقك :إثارة بالدور الثاني في شمال الباطنة

صحار – عبدالله المانعي –

تأهل التضامن من الخابورة والقرى من صحم إلى نهائي شجع فريقك لكرة القدم بشمال الباطنة ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية وتشرف عليه المديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة.
ويلتقي الفريقان مساء اليوم في السادسة و20 دقيقة على ملعب المجمع الرياضي بصحار في نهائي مرتقب لتحديد بطل المحافظة التي سيمثلها في المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التي ستقام على مستوى السلطنة وتجمع الفرق المتأهلة من المحافظات حيث سيقام الشهر المقبل بمحافظة مسقط والسؤال الذي يطرح نفسه لمن سيكون اللقب في النسخة الحالية ؟
ويرعى المباراة النهائية ين الفريقين سعادة سلطان بن راشد الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية شناص وقد أعد فريق العمل بالمحافظة برئاسة أحمد بن محمد المياسي لترتيبات النهائي ليخرج كالعادة في صورة ناصعة البياض وقد تم اتخاذ إجراءات تدفق جماهير الفريقين لتأخذ موقعها المخصص لها على مدرجات المجمع كل على حدة .
وعقب انتهاء المباراة ستتم عملية التتويج وتكريم الداعمين للبرنامج والإعلان عن هوية الفريق الإعلامي الفائز الذي سيمثل المحافظة في المرحلة الثالثة وتكريم أفضل لاعب وأفضل حارس والهداف والمتطوعين.
وكان التضامن قد بلغ النهائي بعد فوزه على الوحدة من صحار بركلات الترجيح 4/‏3 بعد انتهاء الزمن الأصلي لشوطي المباراة بالتعادل بهدفين للكل في لقائهما بالدور النصف نهائي مساء أمس الأول وفي المباراة الثانية تأهل القرى من صحم عقب فوزه الكبير على حسيفين من السلام بخماسية نظيفة في الدور ذاته.