وزير التجارة والصناعة يبحث تعزيز مجالات التعاون مع البنك الدولي

تأكيد حرص السلطنة والولايات المتحدة على تنمية العلاقات الاقتصادية –

نيويورك ـ العمانية: التقى معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة نائب رئيس المجلس الأعلى للتخطيط محمود محي الدين نائب رئيس البنك الدولي لشؤون التنمية المستدامة 2030م على هامش مشاركة السلطنة في أعمال المنتدى السياسي الرفيع المستوىحول التنمية المستدامة المنعقد حاليًا بمدينة نيويورك الأمريكية.
وتم خلال اللقاء بحث آليات وتعزيز مجالات التعاون المتعلقة بتطبيق المشاريع المرتبطة بالتنمية المستدامة 2030م كأحد أهم محاور التقرير الوطني الطوعي الذي تهدف السلطنة من خلاله إلى توفير فرص عمل جديدة في المشاريع الاقتصادية المرتقبة من أجل استيعاب الداخلين الجدد لسوق العمل.
من جهة أخرى عقد وفد السلطنة المشارك في أعمال المنتدى السياسي الرفيع المستوى حــول التنـميــة المستدامــة بنيويورك برئاسة معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي لقاء مع وفد من رجال الأعمال ممثلين من غرفة التجارة العربية الأمريكية الوطنية.
وأكد معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة خلال اللقاء حرص السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية على تنمية وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء مع القطاع الخاص من الجانب الأمريكي يسهم في دفع آليات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين في كافة المجالات خاصةً في المجال التكنولوجي.