1271183
1271183
الاقتصادية

مركز البلدية الترفيهي واجهة مشرقة تستحق الزيارة

17 يوليو 2019
17 يوليو 2019

كتب - عامر بن غانم الرواس:-

مركز البلدية الترفيهي وجه آخر يطل بفعالياته اليومية على زوار صلالة وهي تحتفل بهذا العرس السنوي الكبير حين تتوزع الأنشطة بين جنباته المتعددة؛ فهناك الألعاب الإلكترونية التي تستقطب أنظار الزوار ويجد الأطفال متعة وراحة نفسية من خلال ممارستهم للعديد من الألعاب المختلفة.

وتوجد بالقرية التراثية فرق الفنون التقليدية التي تقدم عروضها بشكل يومي وتلقى متابعة حثيثة من المشاهدين والمهتمين بالفن الشعبي كما تشارك الفرق الموسيقية العالمية بعروضها على مسرح العائلة الذي جهز بإمكانيات فنية متنوعة.

كما يجتذب السيرك يوميا أعدادًا كبيرة من المتابعين الذين يستمتعون بالعروض الشيقة التي تقدم لهم بشكل مستمر.

من جهة أخرى تفتح الأجنحة التجارية المشاركة في المهرجان أبوابها أمام الإقبال اليومي؛ حيث تقدم الكثير من المعروضات والمنتجات المختلفة من أقمشة وكماليات وتحف وهدايا، وتقوم اللجنة الإعلامية بمركز البلدية الترفيهي بجهود كبيرة من خلال التغطية اليومية التي تقدمها لوسائل الإعلام التي بدورها تعطي فكرة واضحة بكل الأنشطة التي تقدم للجمهور يوميا وتعكس انطباعات الزوار وتسجل ملاحظاتهم.

وبالمقابل، فإن اللمسات الجمالية التي تم تصميم الموقع بها تجعل من مركز البلدية الترفيهي تحفة معمارية معبرة؛ حيث تجتمع الأصالة الفنية بالإيحاءات الجمالية للدول المشاركة في المهرجان.