1270891
1270891
الرياضية

منتخب الشـاطئية يلاقي الإمارات وإنجلترا في السـعـودية

17 يوليو 2019
17 يوليو 2019

يلتقي منتخب الشواطئ لكرة القدم أمام منتخب الإمارات في البطولة الدولية التي تقام في المملكة العربية السعودية وسيلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية أمام إنجلترا .

وكانت بعثة منتخب الشواطئ قد غادرت إلى السعودية أمس واختار المدرب الوطني طالب هلال 10 لاعبين للمشاركة في البطولة وهم: أمجد الحمداني وسعيد الفارسي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وشريف البلوشي وعيد الفارسي وأحمد المشرفي وعبد الله البلوشي وسامي البلوشي . وتنطلق اليوم منافسات البطولة الدولية لكرة القدم الشاطئية للمرة الأولى في نيوم المشروع العملاق الذي يعدّ الأكثر طموحاً على مستوى العالم حيث ستشهد المنافسات مشاركة ستة منتخبات هي السعودية « المستضيف « وإنجلترا والصين والإمارات والسلطنة ومصر .

وسيلتقي في أولى المباريات المنتخب الإماراتي مع منتخب إنجلترا وفي ثاني المواجهات يواجه المنتخب السعودي نظيره الصيني ، وستقام المباريات في استاد بُني خصيصاً لهذه البطولة في قيال الواقعة في منطقة نيوم. وسيواكب هذه البطولة ثلاث فعاليات شاطئية أخرى في المدّة نفسها وستعقد كلها في قيال وهي كأس العالم الخمسين للتزلج المائي وفعالية رياضة الرجبي وأخرى للتنس.

وهذه هي المرة الثانية التي تحتضن فيها نيوم أنشطة وفعاليات رياضية بعد فعاليات الرياضات الجريئة في أواخر أبريل الماضي التي شهدت القفز بالسترات المجنّحة وتسلّق الجبال.