منتخب «الشاطئية» يصل أغادير

وصل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية مدينة أغادير المغربية للمشاركة في بطولة المغرب الدولية ضمن تحضيراته للاستحقاقات الدولية التي تنتظره في الموسم الحالي في مقدمتها دورة الألعاب الدولية التي تقام أكتوبر القادم في قطر، حيث تقام التصفيات الآسيوية في يوليو المقبل بالصين، بالإضافة إلى الإعداد لبطولة كأس العالم التي ستقام في الباراجواي نوفمبر القادم، ويسعى إلى مواصلة نجاحاته القارية والعالمية فيها.
تشارك في البطولة 4 منتخبات تضم المنتخب الوطني والمغربي المضيف ومنتخب هولندا ومنتخب الجزائر، وستنطلق المباريات يوم غد، وسيواجه أحمر الشواطئ منتخب المغرب المضيف في تدشين مشواره بالبطولة.
وقبل المغادرة اختار المدرب الوطني طالب هلال قائمة المشاركة في دورة المغرب وقد ضمت عشرة لاعبين هم: خالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبدالله جبر وسامي البلوشي ونوح الزدجالي وعيد الفارسي وشريف البلوشي وأمجد الحمداني.
وكان منتخب الكرة الشاطئية قد خاض تجمعًا داخليًا الأسبوع الماضي بمشاركة 17 لاعبًا شهد تدريبات صباحية ومسائية وتركيزًا على صقل اللاعبين ورفع معدلات لياقتهم البدنية بجانب بعض المحاضرات ومتابعة مباريات سابقة للمنتخب في البطولات الأخيرة وذلك بغية الوقوف على السلبيات ومعالجتها.