مشاركة 18 فريقا و74 إنذارا و4 حالات طرد و40 هدفا

في مؤتمر شجع فريقك بنادي صحار –

صحار – عبدالله المانعي –

أوضح المؤتمر الصحفي للجنة شجع فريقك لكرة القدم بنادي صحار ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية أن الدورة شارك بها ١٨ فريقا وسجلت 74 إنذارا و4 كروت حمراء و ٤٠ هدفا ويتصدر قائمة الهدافين خليفة الجهوري برصيد ٤ أهداف.
وذكر عادل الشبلي أن اللجنة لم تواجه أي عقبات وبعض حالات الشغب التي حدثت تعتبر فردية ولا تمثل الجميع وكان لحلقة عمل الإداريين وأخصائيي العلاج وقانون كرة القدم الأثر في وضع الصورة ناصعة البياض أمام الجميع.
ورأى رئيس لجنة الحكام أن مؤشر التحكيم كان جيدا وأنه تم إشراك أربعة حكام جدد.
وقال أحمد الشبلي مدرب فريق السلام: وصولنا للنهائي هو بحد ذاته تشريف وبالنسبة لنظام اللاعبين الأقل من ٢١ سنة كنا نعمل له من قبل ثلاث سنوات وجنينا ثماره.
وقال مأمون الشبلي كابتن فريق السلام: الهدف الأساسي للفريق هو بلوغ النهائي الذي سنقابل فيه فريق الوحدة بتاريخه وإنجازاته.
من جهته قال حارب بن إسماعيل البلوشي مدرب فريق الوحدة: وصول الفريق للنهائي يعتبر إنجازا لغيابه عن مناسبتين سابقتين عن النهائي وتفكيرنا الآن على النهائي.
وقال نايف شعبان كابتن فريق الوحدة: الاستعداد للنهائي حاله كحال أي استعداد للمباريات وينتظر وقفة الجماهير لتحقيق اللقب.
يذكر أن المؤتمر أقيم بفندق ميركيور صحار وهو يسبق نهائي شجع فريقك لكرة القدم بين فريقي السلام والوحدة وقد حضره رئيس نادي صحار ولجنة البرنامج وممثلو الفريقين وفريق عمل موقع جماهير صحار وعادل الشبلي مدير الدورة وعضو بمجلس إدارة نادي صحار وعادل الكشري رئيس لجنة الحكام وعضو بمجلس إدارة نادي صحار.