13 لاعبا يطالبون الأندية بأكثر من 150 ألف ريال

الفيفا يهدد اتحاد الكرة بايواساكي –

علم عمان الرياضي بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم هدد باتخاذ عقوبات ضد الاتحاد العماني لكرة القدم إذا لم يتم تسوية وحل قضية اللاعب الياباني ايوهي ايواساكي الذي لجأ في وقت سابق إلى لجنة التحكيم الرياضي(الكأس) مطالبا بحقوقه المالية من نادي الشباب.
وتشير متابعتنا إلى ان اتحاد الكرة أحال الموضوع إلى وزارة الشؤون الرياضية لاتخاذ اللازم بعد أن استنفذ كل الإجراءات مع إدارة نادي الشباب.
على صعيد متصل تبحث لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماع عاجل مطالب 13 لاعبا ومدربا بإحالة موضوع شكواهم إلى لجنة الانضباط وفرض عقوبات على (5) أندية من دوري عمانتل يطالبونها بمبلغ 150 ألف ريال وهي عبارة عن مستحقات مالية تم البت فيها من لجنة الانضباط منذ 2017 ولم يتم استلام حقوقهم المالية إلى الآن.
على صعيد آخر نظرت لجنة الانضباط يوم أمس في الشكوى المقدمة من نادي صحم حول قانونية انتقال اللاعب فهد عبدالسلام إلى نادي صحار حيث قدم نادي صحم من خلال حضور رئيس النادي عادل الفارسي الذي استدعي لحضور الاجتماع دفوعاته حول ما ذهب إليه في قانونية اللاعب الذي انتهى عقده مع النادي يوم أمس بينما يرى نادي صحم بأن اللاعب وقع لنادي صحار قبل انتهاء العقد المبرم بينه وبين نادي صحم ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارها النهائي خلال الأيام القادمة.